المحتوى الرئيسى

أغلى طلاق ببريطانيا: أميركية تحصل على 75 مليون إسترليني من ملياردير سعودي.. ستصدمك قائمة احتياجاتها الشخصية

07/24 21:56

وذكر تقرير الصحيفة البريطانية أن الجفالي، الذي كان يعاني من السرطان، لم يحضر جلسة الاستماع. وقد وافته المنية يوم الأربعاء 20 يوليو/حزيران، في مدينة زيورخ بسويسرا، حيثُ كان يتلقى علاجه.

وإذا كان الدكتور الجفالي قد توفي قبل انتهاء الإجراءات، لكانت معركة استرادا القضائية التي دامت ثلاثة سنوات للمطالبة بأموالها قد مُنيت بالفشل، وفقا للتليغراف.

ومع ذلك، فإن التسوية الآن مُلزمة قضائياً حيث أمرت جاستس روبرتس القاضية بالمحكمة العليا لشئون الأسرة بدفع الأموال قبل حلول الرابعة مساء يوم 29 يوليو/تموز 2016، لكن ذلك الموعد من المحتمل أن يتأجل حتى يتم ترتيب إجراءات وفاة الدكتور الجفالي.

وقيل إن استرادا، الأميركية المولد، شعرت "بالدمار النفسي" لدى سماعها خبر وفاة زوجها السابق. فقد التقت سترادا مع الجفالي، والذي كان يرأس مجموعة الجفالي متعددة النشاطات، في عام 2000 وتزوجا بعدها بوقتٍ قليل.

بعد ذلك قرر الجفالي الزواج من امرأة أخرى، عارضة أزياء لبنانية ذات 25 عاماً، وطلّق استرادا وفقاً للقانون الإسلامي بدون علمها، حسب تقرير الصحيفة البريطانية.

وطالبت استرادا، والتي لديها ابنة من زوجها السعودي السابق، في بداية الأمر بمبلغ 196 مليون إسترليني. وادّعت أن "احتياجاتها المستحقة" تتضمن منزلاً في لندن بمبلغ 55 مليون إسترليني وشقة فاخرة في هنلي، إضافة إلى أكثر من مليون إسترليني سنوياً لشراء الملابس و335 ألف إسترليني سنوياً لأغراضٍ أخرى.

وقد رفضت عرضاً كان سيمنحها 37 مليون إسترليني، إضافة إلى أملاكها الخاصة، وفي النهاية تلقّت 53 مليون إسترليني نقداً.

وقال مُحاميها إنه إذا قمنا باحتساب الأملاك التي مُنحت إليها بالفعل سوف تبلغ التعويضات 75 مليون إسترليني، مُضيفين أن ذلك كان "أكبر تعويض احتياجات قررته محكمة إنجليزية من قبل، بزيادة قدرها أكثر من 50 مليون إسترليني".

في المحكمة، قالت استرادا للقاضية روبرتس: "لقد كنت من أكبر عارضات الأزياء العالمية. لقد عشت هذه الحياة. هذه الحياة هي ما تعوّدت عليه".

لمحة سريعة عن احتياجات كرستينا استرادا

طالبت كرستينا استرادا بمدفوعات سنوية تشمل:

• 600 ألف إسترليني لتأجير طائرات خاصة.

• 116 ألف إسترليني لحقائب اليد.

• 83 ألف إسترليني لمزيج من الفساتين.

• 40 ألف إسترليني لمعاطف الفرو.

• 4 آلاف إسترليني لنظارات الشمس.

• 46 ألف إسترليني لتذاكر ويمبلدون وأسكوت.

• 39 ألف إسترليني للساعات.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل