المحتوى الرئيسى

السابع مكرر بالمنوفية: طاعة الله والوالدين وتنظيم الوقت سر تفوقي

07/24 15:55

في محافظة المنوفية، سادت حالة من السعادة الغامرة بين اﻷهالي عقب إعلان وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة ووجود 12 من أبناء المحافظة ضمن اﻷوائل حيث شهدت قرى "شبرا باص" بشبين الكوم، و"بتبس"، ومدينة شبين و"سبك"، و"جنزور" و"طوخ طنبشا" و"الماي" و"منشأة سلطان" و"قويسنا البلد" و"كفر زين الدين" و"أم اخنان" و"كمشيش"، احتفالات بالطبل والمزمار البلدي ورقص الخيل وزغاريد فرحا بأبنائهم المتفوقين وحرص اﻷهالي على تهنئة أسر اﻷوائل.

وأعرب الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن سعادته بحصول 12 من أبناء المحافظة على مراكز ضمن أوائل الثانوية العامة.. مؤكدا أن هذا العدد يؤكد تميز العملية التعليمية داخل المحافظة وخاصة أن معظم اﻷوائل من مدارس حكومية.

وفي مدينة شبين الكوم، شهد شارع أبو عامر المتفرع من شارع السلطان حسين بشبين الكوم احتفالات وموسيقى "الدي جي" والزراغيد، بعد حصول الطالب علي عبد الله مصطفى القفاص من مدرسة التربية اﻹسلامية بالمدينة، على المركز السابع مكرر بشعبة علمي الرياضيات على مستوى الجمهورية وحرص الجيران على توزيع الشربات والحلويات على المارة بالشارع وتهنئة الأسرة.

وأكد الطالب علي عبد الله علي مصطفى، السابع مكرر علمي رياضيات، أن طاعة الله عز وجل والالتزام الديني والمواظبة على الصلوات الخمس وتنظيم الوقت سر تفوقه.. مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع حصوله على المركز السابع مكرر على مستوي الجمهورية، قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. كله بفضل ربنا ووالدي ووالدتي اللي وفروا كل حاجة لي.. ربنا يديهم الصحة ويخليهم لي يا رب.. والدتي كان ليها فضل كبير في حصولي علي درجة متميزة في اللغة العربية لأنها تعمل مدرسة لغة عربية.. أنا مش مصدق نفسي".

وتابع "أتمنى أن ألتحق بالفنية العسكرية حتى أخدم وطني وأساعد في تحقيق التنمية والأمن والأمان لبلدي العزيز، وإذا لم أوفق في الالتحاق بالفنية العسكرية سأتقدم لهندسة البترول".

نرشح لك

Comments

عاجل