المحتوى الرئيسى

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

07/24 14:46

Swiftmoji هي لوحة مفاتيح جديدة من شركة سويفت كي Swiftkey موجهة خصيصاً لمحبي الكتابة باستخدام الرموز التعبيرية، حيث يُمكن للوحة التنبؤ بالرموز التعبيرية وفقاً لما يقوم المستخدم بكتابته أثناء الدردشة، وفي الوقت الحالي فإن اللوحة تدعم اللغة الإنجليزية فقط على أن يتم دعم لغات أخرى من بينها العربية في وقت لاحق.

يعتبر تطبيق Musixmatch أحد أشهر التطبيقات الموسيقية، واكتسب التطبيق شهرته من خلال ميزة عرض كلمات الأغاني أثناء الاستماع إليها. التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه ميزة ترجمة كلمات الأغاني إلى عدة لغات مختلفة.

يوفر تطبيق Feedr للمستخدم إمكانية الوصول إلى محتويات جديرة بالاهتمام مع تميزه بتصميم أنيق وجذاب، ويعمل التطبيق على توفير أفضل المحتويات المنشورة من قبل مصادر عالمية متنوعة مثل مجلة التايم ومجلة نيويورك تايمز وغيرها من المصادر، ويُمكن للمستخدمين تحديد اهتماماتهم ونوعية المحتوى الذي يرغبون بتصفحه، مثل الأخبار السياسية، التقنية، العلوم، الرياضة، الفن وغيرها.

يتمتع تطبيق Action Launcher 3 بشعبية واسعة بين مستخدمي نظام أندرويد، التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه عدة تحسينات ومزايا، من بينها إضافة التمرير السريع إلى درج التطبيقات وإطلاق عدة اختصارات جديدة بالإضافة إلى الدعم الكامل أثناء استخدام نظام الحماية سامسونج نوكس.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل