المحتوى الرئيسى

شاهد: الغامدي والفريدي يثيران الجدل بالدراجات في معسكر النصر

07/24 13:12

رغم أجواء السرية التي أحاط بها مجلس غدارة نادي النصر السعودي معسكر الفريق الأول في كرواتيا استعدادا للموسم الجديد، إلا أن الجدل لا يريد مفارقة العالمي فيما يبدو.

وتداول بعض مشجعي النصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يظهر لاعبي الفريق خالد الغامدي وأحمد الفريدي وهما يتجولان على دراجتين هوائيتين خارج معسكر الفريق المقام حاليا بكرواتيا، والذي يستعد به العالمي لمنافسات الموسم الجديد.

ويظهر الفيديو الذي صوره أحد الأشخاص بهاتفه المحمول، النجمين وهما يستمتعان بقيادة دراجتين هوائيتين على أحد الطرق العامة خارج معسكر الفريق.

ورغم إنه لم تتوفر معلومات حول ظروف قيادة الدراجات وما إذا كانت جزء من برنامج الإعداد البدني أم مجرد ترفيه، فقد اشتعل "تويتر" بتعليقات لاذعة بين جماهير النصر وبعض جماهير الأندية الأخرى.

فقد أبدى مؤيدو العالمي تعاطفا مع اللاعبين اللذين يحتاجان مع زملائهما لقدر من الترفيه البريء، خاصة إن الفيديو لا يثبت أنهما مارسا سلوكا مشينا مثل بعض لاعبي الأندية الأخرى.

بينما اعتبرها مغردون آخرون مؤشرا على غياب الإنضباط داخل معسكر الفريق، ما يعزز المخاوف من استمرار تردي مستوى العالمي في الموسم الجديد بعد قدم موسما كارثيا فقد خلاله لقب دوري المحترفين الذي احتفظ به موسمين، وخرج من كل البطولات المحلية والقارية التي شارك فيها.

وكان العالمي قد فاز أمس على فريق دينامو زغرب الكرواتي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ربيع سفياني وحسن الراهب في رابع مبارياته الودية في معسكره الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل