المحتوى الرئيسى

''فلاش الموبايل'' يتسبب في مقتل مدمن هيروين وحبس صديقه

07/24 17:11

صديقين منذ الطفولة، قادهم حظهم العثر للوقوع في فخ الإدمان، انتقلا بسيارة أحدهم لمنطقة "السحر والجمال" لشراء الهيروين، لكن "فلاش موبايل" أحدهم تسبب في مقتل أحدهم وحبس الآخر.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "ع.م" اصطحب صديقه المجني عليه "م.م"، 25سنة، بسيارته ماركة "سكودا"، إلى طريق السويس، لشراء مخدر الهيروين من تجار مخدرات بمنطقة "السحر والجمال".

وأضاف التحقيقات، أنه عقب عملية الشراء رن هاتف المجني عليه داخل السيارة، فأنار "فلاش الموبايل"، الذي لاحظه تجار المخدرات، فاعتقدوا أنه يقوم بتصويرهم لتسليمهم لرجال الشرطة، فأطلقوا عليهما عدة طلقات نارية ما أدى لوفاته.

وتبين من معاينة النيابة، عن تهشم زجاج السيارة بعدة طلقات نارية، وإصابة المجني عليه بطلقة نارية، في الجانب الأيسر من القفص الصدري.

واعترف صديق المجني عليه "ع.م" في التحقيقات، بإدمانه مخدر الهيروين، وأنه تناول الجرعة الأخيرة بعدما نقل صديقه المصاب إلى أمام مستشفى "إدمان نفسي" بالتجمع الأول، ونفى تعرفه على وجوه المتهمين لأنهم كانوا ملثمين.

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، اليوم الأحد، بحبس المتهم "ع.م" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتعاطي الهيروين، كما أمرت بضبط وإحضار 5 متهمين بقتل صديق المتهم بعيار ناري بالقرب من منطقة التجمع الأول.

بدأت تفاصيل الواقعة بعثور مدير مستشفى إدمان نفسي على سيارة سكودا أمام المستشفى، وبتفتيشها عثر على جثة، فأبلغ الشرطة، التي توجهت لمكان الحادث، وبتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه لشراء المخدرات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل