المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يرد على كارهيه بمساعدة كريستيانو رونالدو و"الصخرة"

07/23 23:25

خرج أخيرا محمد رمضان عن صمته وقرر الرد علي منتقديه عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وذلك بعد موجة الانتقادات التي تعرض له بسبب السيارتين الفاخرتين اللتين اشتراهما مؤخرا.

واستعان محمد رمضان بلاعب نادي ريال مدريد، كرستيانو رونالدو، والمصارع وبطل أفلام الحركة دوين جونسون الشهير بالـ "صخرة" وذلك ليرد على كارهيه.

ونشر رمضان صورة لكرستيانو رونالدو بجانب سيارته الـ "رولز رويس جوست"، وصورة أخري لـ دوين جونسون بجانب سيارة الـ "لامبورجيني أفنتادور".

وكتب رمضان في تعليقه على الصورة: "لست أول من يتصور بجانب سياراته، هذا كرستيانو وهذا روك بنفس السيارتان على صفحاتهما الشخصية، وجمهوري لم يغضب مني، أقابل ١٠٠٠ منهم يومياً بالمسرح، حق الرد‬، ‏ثقة في الله نجاح متصاعد" .

جدير بالذكر أن الهجوم بدأ على محمد رمضان بعد نشر صوره بجانب السيارتين مع تعليق: "الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني أفنتادور & رولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة صباحكم، بلون قلوبكم".

واستغرب البعض من تصرف محمد رمضان ونشره صورتين لسيارتين فاخرتين وأنه يستعرض أمام جمهوره، فيما قال آخرون إن محمد رمضان يداعب جمهوره بهذه الصورة وأنها دعاية لفيلمه السينمائي الجديد "جواب اعتقال" وأنها من أحداث الفيلم، كما سبق أن فعل بمسلسل "الأسطورة" عندما نشر صورة لأموال كثيرة أمامه وخزنة ضخمة، وأتضح بعد ذلك أنها دعاية للمسلسل.

أمير رمسيس لـ FilFan.com : ليست لدي ميول سادية لكي أشاهد رامز جلال

أمير رمسيس يرفض دعوات مقاطعة السبكي

متجاهلا الهجوم عليه لشراء "لامبورجيني" و"رولز رويس".. محمد رمضان يتوجه بالشكر لأحلام

بالصور - على طريقة محمد رمضان .. عمر مصطفى يحقق أمنية ابنه

بالصور- نجوم استفزوا جمهورهم بسياراتهم الفارهة..محمد رمضان ليس الوحيد

صورة- بريتني سبيرز تكشف عن سيارة أحلامها.. هل قصدت الرد على محمد رمضان؟

بعد الهجوم على محمد رمضان.. عمرو مصطفى موجها رسالة: "كل واحد يداري على حياته الشخصية"

تعرف على سعر سيارتي محمد رمضان الـ "لامبورجيني و"رولز رويس"

صورة- هل يسخر محمد هنيدي من سيارتي محمد رمضان؟

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل