المحتوى الرئيسى

زينب سالم تخرج عن صمتها

07/23 20:23

لأول مرة منذ واقعة النائبة زينب سالم، مع ضابط الشرطة فى قسم مدينة نصر، قبل أسبوعين تقريبًا، تقرر نائبة الشرقية وأمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى الخروج عن صمتها بعد الواقعة، ورواية النص الكامل لما حدث فى قسم شرطة مدينة نصر، والحملة التى تعرضت لها، على حدّ قولها، ومن وجهة نظرها بالطبع، ورغم أن الحقيقة المتجردة تؤكد أن للقصة وجوها وزوايا ووجهات نظر أخرى، وأنها لا تكتمل إلا برواية الضابط وشهود العيان، إلا أن شهادة زينب سالم، على الأحداث تظل شهادة مهمة، ولها جدارة كبيرة فى كشف جانب مهم من ملابسات وتفاصيل الواقعة، وهو ما حكته النائبة بشكل شبه تفصيلى فى تدوينة طويلة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

النص الكامل لشهادة النائبة زينب سالم عن واقعة الاعتداء عليها

قررت الخروج عن جزء من صمتى

ووعدتكم بجزء من الحقيقة والتى سأحدثكم عنها تباعا

كنت مدعوة وأختى على زفاف فى فندق بسيتى ستارز، استأذنت أختى وهى تبكى سألتها مالك؟.. قالت لى.. ابنى فى قسم مدينة نصر ومش عارفة لية، وقالت ورحمة أبوكى وأمك ماتروحى إلا لما اتصل بيكى، وبعد ربع ساعة كلمتنى وقالت تعالى.. سألتها فى أية؟.. قالت والهى ما أعرف ...

طلعت على القسم اللى بينى وبينه أقل من كيلو، واعتقدت أن ممكن أى شخص لو راح قسم أو مركز يستغيث بنائب والنائب لازم يجييب، ولو أنا مسنودة وباستعمل سلطاتى "لو لى سلطات" زيادة زى مابيتشهر بى وأصحاب النفوس الضعيفة والاحقاد قالوا.. كنت خلصت الموضوع بالتليفون وخلاص.

وجدت ابن شقيقتى فى منتصف الطرقة والدماء على وجهه وتغطى رأسة، وعنقه وصدره بهم دماء أيضا والتى شيرت ممزق، وانشقت الأرض وخرج أمين شرطة وتعامل بمنتهى السوء عرفته بنفسى وقلت له اية الموضوع؟ لم يرد، وقال: "معرفش"، سألت على ضباط المباحث قال روحى دورى عليهم، قلت طب الدماء تنزف من رأس الولد ليه ماودتوهوش مستشفى(لأن بعض الحالات بيكون فى نزيف داخلى) ولو هو مذنب تتحفظوا عليه،لم يرد وخرج علينا أكثر من أمين وأخدوا الولد وقفلوا علية باب، واحد من الأمناء عمل تليفون لحد..

طلع واحد ومعاه عدة أشخاص، واحد من الأمناء اللى جنبى قال الباشا رئيس المباحث ..قرب مننا الباشا عرفته بنفسى، وقولت الباشا أكيد مش هايرضى عن تجاوز الأمناء والتعامل السىء مع الناس خصوصا إنى نائبة.. فوجئت إن الباشا مابيعلقش وبيقولى يلّه كفاية كدة واتفضلى يامدام امشى، قلت طيب الولد عمل اية عاوزة أعرف قال بعدين.. خدى بعضك وامشى مع السلامة ..

سألته طب أين السند القانونى لاحتجاز مواطن؟، وعليه وجدته كما الوحش الكاسر هو وزبانيته .. واتهمنا بمحاولة تهريب متهم والاعتداء عليه هو والأمناء، وأنى قطعت زرار القميص وعورته، والنيابة حولته تانى يوم للكشف الطبى.

والقرارات دى خرجت من النيابة ازاى!!!! انا قرأتها من صفحاتهم الإليكترونية

من حولنى للكشف الطبى كان من الأجدر تحويله لو ظهر به جروح أو آثار تعدى.. ويبقى تعدى اُصاد تعدى وخلصت.. ليه النيابة اللى تحوله، هو كان محتجز ولا اية؟

عرفتوا مدير الأمن جالى ليه؟

هل يعقل ياسادة أن تذهب سيدتان وولد عنده 15 سنة لتهريب أحد من تانى دور مباحث ؟،

هل يعقل أن أتعدى على ضابط حتى بالقول وأنا أعلم شدة حساسية موقعى ومكانتى؟

أنا من أكثر المدافعين والمساندين لجهاز الشرطة وهذا حقهم عليا، فمنهم أشرف الشخصيات على كافة مواقع المسؤولية.

هل علمتمونى متجاوزة مع أى شخص حتى من أساء لى؟

اللى يروح علشان يهرب حد من داخل قسم بأهمية قسم مدينة نصر لازم يكون اية؟ ومعاة اية؟

تركته يرمى كور اللهب من خلال اللجان الإلكترونية وبعضا ممن يتسترون بلباس الوطنية وهم الرعاة الأساسين للفساد.. كشفتم عن وجهوكم الكريهة أردتم أن تشوهون "من" فى شخصى؟ لماذا وأنا من خرجت على وسائل الإعلام وقلت أنه حادث فردى وتجاوز من بعض الأشخاص، ما حدث لزينب سالم، سيحدث لكم ولأمهاتكم وبناتكم، أنتم من تتعاملون مع هؤلاء المتجاوزون بسبب وظائفهم

هذا الباشا والدة باشا كبير سابق وأخيه ضابط وأعلم نفوذهم جيدا، والذى ظهر جليا من خلال الحملة الشرسة التى نالت منى ومن عائلتى بل وتجاوزت للمجلس.

انتبهوا ياسادة المجلس الآن بدء يفتح قضايا فساد كبرى فى أماكن شتى.. هل أصحاب الفساد والقائمين عليه سيتركون المليارات والمصالح تذهب منهم؟

زينب سالم: لا أقبل الحرام أبدا لو مُت من الجوع

قوم اية طلع فيش للنائبة..احيانا ربنا بيعمى الظلمة... لم تدرس خلفية زينب سالم،

زينب سالم التى لا تقبل الحرام أبدا لو ماتت من الجوع

زينب سالم التى لا تجرأ على القيام بالمتاجرة الرخصية والتى حصدت من خوضها العمل العام أن تكون عميل مسروقات.. هل تعلمون يا سادة من هو عميل المسروقات؟

حصدت زينب سالم أنها ضاربة للضباط فى الشوارع

طيب الكلام دة قالوا انه من 2004، طب لما أنا حرامية وبلطجية، ليه ما تقبضش عليا لحد دلوقتى؟

بيقولوا شيكات، أنا سيدة كنت أعمل فى الحقل التجارى وكان لدى سجل تجارى وكانت لى تعاملات مفتوحة وطبيعى تقع شيكات لظروف معينة ولكنها سددت بالكامل ولدى مخالصات موثقة، وأنا غير مجبرة تماما أن أسرد تاريخ عملى، لكن زينب سالم لم يصدر ضدها حكم جنائى واحد أو اتهام بجريمة مخلة بالشرف ..

والحمد لله لى أب وجد وأم وجدة افتخر بهم، ولى زوج محترم تزوجته وأنا لم أبلغ السادسة عشر، احترمه وافتخر به وأحبه

لى بنت تخرجت من أرقى الجامعات وتزوجت رجل مهندس محترم وأهله ناس محترمين ولديها ولدين وبنت،

لى ابن رجل افتخر به يعمل فى مجال العقارات ومع والدة وتخرج من أحسن الجامعات متزوج ولدية ولد وفى انتظار بنوتة.

لى ابنة تعمل فى مجال العقارات تخرجت من أرقى الجامعات متزوجة من رجل محترم يعمل فى مجال العقارات وابن ناس محترمين وفى انتظار بنوتة.

لى ابنة شابة داخلة الجامعة.

لى أعضاء مجلس نواب احترمهم وأجلهم.

كل الناس دى تعرضوا للتشوية من ناس لا يعلمون ما مدى ما فعلوة بمجرد الانسياق وراء كذب وافتراء..

زينب سالم: مجلس النواب بدأ يفتح قضايا فساد كبرى فهل يصمت الفاسدون؟

هل من المعقول أن زينب سالم، بالقوة وأن معها من الحق ما يكفى لقلب موزاين كثيرة؟، الحق تشوه بكل السبل، مع التأكد من صمتها من أجل بلد آمنت به وجهاز تحترمه وتقدر تضحيات معظم رجاله.

.. ولدى دليل بسيط مؤقت.. شخصيات ممن سبونى وهاجمونى لو كانت لديهم نوايا طيبة وحقا يريدون الإصلاح وتهميش الفاسدة كما وصمونى.. أقول لهم من خلالكم أنتم الفساد بعينة لأنكم لو أردتم رقم تليفونى لحصلتم عليه من أمانة المجلس أو من أى صحفى، وسؤالى لماذا الصمت أو ما حقيقة الأمر وما مداة وما نشر على مواقع الفوضى والفتنة وقلب الحقائق بكل السبل صحيح أو عار من الصحة ؟ لكنت رددت عليهم بالصدق وعليهم التحقق.. دة لو ناس مش وحوش فى غابة والجميع سأرجع عليه بالحق المدنى.

أد كدة ربنا عمى وسود قلوب بعض الناس، ليه عملت أيه؟

والأهم من كل ذلك أنى بنت البلد التى احترم كل صغير وكبير فيها فلا يمكن أن أتعدى الأصول والأدب حرصا عليهم، لعلمى أن حساب الكوابرية عسير وهم أهلى ودمى.

عاوزة أقول لكم أن عندى لسه تفاصيل كتير ولازم اتكلم فيها معاكم، سواء فى مؤتمر صحفى سأقيمه فى بلدتى أو من خلال الإعلام.

عاوزاكم تتأكدوا أنى فعلا بأتمنى من قلبى أن بلال درويش يخرج متعافى وأهلة يتطمنوا عليه وصدقونى اللى غلط يتحاسب.

كل من قال كلمة ولا يعلم خفايا وأبعاد ما حدث مصيره يتعرض لما تعرضنا له، كمان بأكد عليكوا أن ما حدث تجاوز فردى، وأحب أن أشكر كل من ساندى سواء الداخلية بقيادتها، الزملاء أعضاء المجلس والعاملين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل