المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

07/23 14:35

تعود لنا لعبة سباق الدراجات النارية الشهيرة SBK بالجزء الجديد SBK16 وتوفر اللعبة تجربة ممتعة من التشويق والإثارة من خلال المسارات الأكثر جاذبية في العالم. وتضم اللعبة أكثر من 200 دراجة نارية لأكبر الشركات في العالم مثل أبريليا، كاواساكي، هوندا، دوكاتي، إم في أغستا، ياماها وغيرها من الشركات. وتتميز اللعبة بتوفيرها لرسومات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية مع تأثيرات إضاءة ديناميكية، مع دعمها لعدة خيارات للتحكم لإضفاء مرونة أكبر أثناء اللعب.

تتيح لعبة Soundtrack Attack الاستمتاع بموسيقى تصويرية مميزة أثناء الركض ومواجهة الأعداء والتخلص منهم، وتوفر اللعبة مجموعة من الشخصيات المتنوعة التي يُمكن تخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

أما إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والتصويب، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة RIVAL FIRE التي ستقوم خلالها بالانضمام إلى المعارك القتالية جنباً إلى جنب مع أصدقائك ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وتوفر اللعبة مجموعة من الأسلحة والأدوات القتالية المختلفة من بينها الطائرات المروحية، الدبابات، المسدسات، القنابل اليدوية، الرشاشات، قاذفات الصواريخ وغيرها.

Race Kings هي لعبة سباق سيارات ممتعة تعتمد على تحدي لاعب آخر من أي مكان في العالم خلال الوقت الحقيقي، وتوفر اللعبة العديد من السيارات المختلفة مع إمكانية تخصيصها وترقيتها بحسب تقدمك في اللعبة، مع العلم أن اللعبة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

لعبة Rio 2016 Olympic Games

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل