المحتوى الرئيسى

رئيس إشبيلية: نريد بقاء جاميرو رغم اهتمام الأندية الأخرى

07/23 10:55

(إفي): أكد رئيس نادي إشبيلية الإسباني، خوسيه كاسترو، أن "النادي شهد نضجا كبيرا في عملية بيع اللاعبين"، على الرغم من أن "هذا لا يعني بيع (كيفين) جاميرو"، إلا أنه شدد في الوقت ذاته أن "القرار الذي سيتخذه حيال هذا الأمر لن يكون نابعا من ضغط الجماهير".

وأكد كاسترو أيضا أنه يرغب في "تجديد تعاقده"، منوها باهتمام العديد من الأندية من أجل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، وتوقع "حدوث أي شيء لأن هناك وقت كبير قبل غلق باب الانتقالات".

ومن جانبه، علق المدير الرياضي بالنادي الأندلسي، رامون رودريجيز 'مونتشي'، على هذا الأمر قائلا "ليس هناك جديد"، إلا أنه شدد على أن كيفين جاميرو "يلقى اهتمام أندية كثيرة ولكن نيتنا هي الإبقاء عليه" على الرغم من أنه "لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث في غضون شهر وثمانية أيام هي الزمن المتبقي في سوق الانتقالات".

وأشار مونتشي إلى أنه "أيا كان ما سيحدث" بالنسبة للمهاجم الفرنسي، فإن "كتيبة الفريق ستظل قوية" على الرغم من احتمالية مغادرة الإيطالي تشيرو إيموبيلي الذي "تقيم الإدارة بعض العروض التي جاءت من أجله وسيتم البت فيها في غضون ثلاثة أيام".

وقال المدير الرياضي بأن المدير الفني لإشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، :"راض تماما عن طموحات الفريق، ويؤمن كثيرا بما يفعله، ويعمل يوميا من أجل تطبيق هذا الفكر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل