المحتوى الرئيسى

فايد: تفويض إدارات أملاك الاصلاح الزراعي في إجراء الحصر السنوي لواضعي اليد على الطبيعة

07/23 10:58

قرر الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تفويض إدارات الأملاك بالمحافظات والتابعة للهئئة العامة للإصلاح الزراعي في إتخاذ إجراءات الحصر السنوي على واضعي اليد على الطبيعة طبقا لنوع الإشغال فضلا عن ربط الريع على المساحات على واضعي اليد المستقر بإستمارات 30 و31 أملاك وسجلات الإيجار.

وأكد فايد في قراره الذي حمل رقم 1202 لسنة 2016 على تفويض ادارات الأملاك في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتحصيل طبقا للقيمة الإيجارية الصادرة من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية فضلا عن القيام بكافة إجراءات الحجز الإداري.

وكلف وزير الزراعة إدارات الأملاك التابعة للهيئة العامة للإصلاح الزراعي بموافاة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بإستمارات الحصر السنوي 31 أملاك في نهاية كل عام فضلا عن صورة من ميزان المراجعة الحسابية بعد نهاية السنة المالية من كل عام.

وفي سياق متصل عقدت الهيئة العامة للاصلاح الزراعي اللقاء الجماهيري الشهري برئاسة الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة بحضور وكلاء الوزارة ومديري العموم بالهيئة حيث استعرض اللقاء كافة الشكاوى والتظلمات التي تقدم بها المنتفعين حيث بلغت حوالي 15 شكوى تم بحثها جميعا لكل منتفع على حدة وتم اتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة بشانها.

وأكد الفولي ان الهيئة مستمرة في خطة تحسين الأداء وتطوير العمل للتيسير على المتعاملين معها مشيرا الى انه تم عمل قاعدة بيانات لطلبات التقنين تشمل كل بيانات طلبات التقنين واللجان المختلفة لسهولة التعامل وسرعة الإنجاز في البيانات المطلوبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل