المحتوى الرئيسى

الكميات نفدت خلال ساعة.. أمير بريطانيا الصغير يخطف الأنظار بقميصه الأزرق فكم كان ثمنه؟

07/22 23:32

ويبدو أن الطفل الصغير يمتلك لمسة ميداس، إذ نفدت الكميات المتاحة من الملابس التي كان يرتديها خلال ساعات من ظهوره بها.

ونفد مخزون القميص دون حتى استخدام خاصية التعرف على المقاسات المتاحة منه على موقع الشركة.

والوصف الذي تمت كتابته أسفل المنتج هو: قميص أزرق من الطراز الكلاسيكي، بخطوط بيضاء مع سروال أزرق غامق خفيف وذو خامة لينة، سيعجب طفلك هذا النمط الكلاسيكي، إنه مثالي للمغامرات البحرية عبر الأنهار.

الخبر الجيد للمعجبين بالأمير جورج أن القميص والسروال اللذين صممتهما شركة Pepa & Co ويحملان علامة Kate التجارية سينتج المزيد منهما، كما أن حذاءه الذي ارتداه في قدميه الصغيرتين في لقطات أخرى لايزال متاحاً.

يذكر أن هذه ليست هى المرة الأولى التي يتسبب فيها الأمير جورج بقفزة في بيع ملابس الأطفال. ففي يوليو/حزيران من العام الماضي وصل جورج إلى حفل تعميد أخته وهو يرتدي زياً من تصميم راشيل ريلي - واحدة من أشهر مصممات ملابس الأطفال المفضلة في كامبريدج - وكان الزيّ شبيهاً بالزيّ الذي ارتداه الأمير وليام للقاء شقيقه الوليد هاري لأول مرة منذ أكثر من 30 عاماً. وقد نفد ذلك الزيّ من السوق خلال ساعات من ظهوره به.

بينما ظل الحذاء أو ما يُعرف بـ crocs لفترة طويلة ماركة الموسم، واحتل لقب حذاء الصيف وذلك بفضل طرازه الذي يرمز إلى الملكية.

وبالطبع نفدت الكمية المتاحة من الحذاء الذى يبلغ ثمنه 26.99 جنيه إسترليني الذي شوهد به الأمير جورج في مهرجان بولو في نادي بوفورت بولو، في جلوسيسترشاير خلال ساعات.

كما تسبب رمز الأناقة الملكية بسجله في رفع مبيعات ملابس الأطفال في نفاد كميات مقاس اثنين من Crocbands على الإنترنت.

ارتدى الطفل الملكي أيضاً سترة من الكشمير وقماش الدينيم باللون الأزرق والرمادي من محلات Olivier Baby and Kids. وتستخدم الشركة زبائنها المشاهير للترويج على صفحتها الرئيسية، وما لا يثير الدهشة أنها بيعت كلها أيضاً.

تم وصف قطعة الملابس كما يلي: "واحدة من سترات الأمير جورج المُفضلة. هذه يجب أن يحوزها جميع الفتيان خاصة بعد أن تم رصد الأمير جورج يرتديها في لعبة البولو الأخيرة. سترة كلاسيكية ولكن ظريفة من دون رقبة للأولاد. مع نجمة خفية على الظهر، إنها أنيقة ولكن أيضاً ظريفة، متاحة للأعمار من 9 و10 سنوات. سهلة جداً للاستخدام اليومي ورائعة مع قميص للمناسبات المهمة".

قال متحدث باسم المتجر لمجلة فميل: "نحن مسرورون لرؤية صور الأمير جورج يرتدي سترة كشمير من منتجاتنا في Olivier Baby & Kids مع نجمة باللون الأزرق وقماش الدنيم. بيعت الآن كل القطع ولكن سوف تظهر في مخازننا مجدداً قريباً، وتتوافر حالياً حسب الطلب المُسبق. ولا تزال موجودة في مجموعة الخريف والشتاء لعامي 2015 و2016 والتي ستتوافر لاحقاً هذا العام".

واحتفل الأمير جورج حافي القدمين بعيد ميلاده الثالث اليوم مع 4 صور جديدة مذهلة صادرة عن قصر كنسينجتون بلندن.

الأمير الصغير، الثالث في ترتيب ولاية العرش، يمكن رؤيته في لقطتين يلعب على أرجوحة في سراويل قصيرة وتيشيرت في منزل والديه الريفي. بالاضافة لصورتين أخريين يظهر فيهما وهو يُقدم الآيس كريم لكلب العائلة، لوبو.

في السنوات الأخيرة، كثيراً ما كانت الأسرة المالكة تُصدر صوراً تم التقاطها للأطفال الملكيين بواسطة أمهم المصورة الهاوية، دوقة كامبريدج. ولكن هذه المرة، تم التقاط الصور بواسطة المصور المحترف، مات بورتيوس.

قال وليام وكيت في بيان لهما: "دوق ودوقة كامبريدج سعداء لنشر 4 صور جديدة للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده الثالث". تم التقاط الصور بواسطة المصور مات بورتيوس في منزلهما في نورفولك في منتصف يوليو/تموز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل