المحتوى الرئيسى

«إحداهن تراجعت بعد 48 ساعة فقط».. 10 فنانين اعتزلوا الفن ثم عادوا إليه مجددًا

07/22 13:16

الكثير من النجوم المصريين أعلنوا عزوفهم عن الفن لأسباب شخصية، أو ارتداء الحجاب إذا تعلق الأمر بإحدى الفنانات، لكن سرعان ما تراجع هؤلاء النجوم عن قرارهم واختاروا العودة إلى الوسط الفني وكانت آخرهم الفنانة "شيرين عبد الوهاب" التي اعتزلت الغناء لتؤكد أنها تريد التفرغ لحياتها ولبناتها ومع ذلك وبعد مرور 48 ساعة فقط تراجعت شيرين عن هذا القرار المفاجئ.

اعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب اعتزالها الفن في مطلع هذا العام وهذا القرار كان من الواضح أنه مفاجئ وغير مدروس، وكأنه ردة فعل على سبب مباشر حصل لها ليلة إعلانها هذا القرار، ولكن بعد نحو 48 ساعة فقط تراجعت عن قرارها لتعود الى الساحة الفنية من جديد.

منذ عدة سنوات، أعلن النجم فضل شاكر اعتزاله الفن وانضمامه إلى إحدى الجماعات المقاتلة، وتعرض للملاحقات القضائية، ولكنه تراجع عن قرار اعتزاله الفن، مؤكداً انه لم ينتم الى أي جماعة ولم يخض معهم في أي أعمال إرهابية.

بعد تحقيقها شهرة واسعة في 1993 اتخذت سهير رمزي قرارًا باعتزال الفن في ذلك العام رغبة منها في ارتداء الحجاب، ولكن بعد مرور سنوات عديدة وبالتحديد في 2006 عادت سهير رمزي إلى الوسط الفني مجددًا من خلال  مسلسل "حبيب الروح".

بعد أن شاركت في مسلسل أم كلثوم، أعلنت النجمة صابرين اعتزالها الفن رغبة منها في ارتداء الحجاب، إلا أنها في عام 2006  أثارت  جدلًا كبيرًا بظهورها بباروكة بدلًا من الحجاب في إحدى مسلسلاتها.

في أوائل التسعينيات اعتزلت عفاف شعيب التمثيل وارتدت الحجاب، إلا أنها عادت للفن مجددًا في عام 1998 وشاركت منذ ذلك الحين في العديد من المسلسلات الدينية والاجتماعية.

اعتزل حسن يوسف الفن عام 1990 مع زوجته شمس البارودى، ولكن  بعد مرور 13 عامًا عاد حسن يوسف  إلى الوسط الفني ليشارك في الأعمال الدرامية نذكر منها زهرة وأزواجها الخمسة مع غادة عبد الرازق.

كان آخر أعمال عبير صبري في عام 2002، وحينها أعلنت اعتزالها الفن رغبة منها في ارتداء الحجاب، بيد أنها في عام 2010 عادت إلى التمثيل  بعد خلعها الحجاب حيث شاركت فى فيلم "عصافير النيل" مع المخرج مجدى أحمد على.

 أعلنت ساندي فجأة اعتزالها فى تدوينة لها عبر "فيسبوك"، والتي قالت فيها "قررت اعتزال هذه المهنة التى أدت إلى مرضى، بسبب الضغوط النفسية التى أتعرض لها، ولن أتراجع عن هذا القرار" خاصة بعد دخولها فى مشاكل مع زوجها ومدير أعمالها، إلا أن ساندى تراجعت عن الاعتزال وقررت العودة للغناء مرة أخرى، ولعل آخر أخبارها تعاقدها مع المنتج نصر محروس لتوزيع ألبومها الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل