المحتوى الرئيسى

حيوانات .. ولكن مليونيرات

07/21 22:26

عندما توفيت الكونتيسة كارلوتا ليبيشتاين فى عام 1991 تركت لكلبها جانتر الثالث، وهو من فصيلة جيرمان شيبرد، 80 مليون دولار، وعندما ورثها ابنه كان المقربون للكونتيسة قد استثمروا جزءًا كبيرًا منها، فأصبحت ثروة «جانتر الرابع» أكثر من 375 مليون دولار، بل إنه اشترى مزرعة نجمة البوب مادونا مقابل 7٫5 مليون دولار، وعندما توفيت الناشطة الاجتماعية جيل بوسنر فى عام 2010 تركت لكلبتها «كونشيتا» ثروة تقدر بثلاثة ملايين دولار، بالإضافة إلى مزرعتها فى ميامى، حيث كانت تقدر قيمتها بما تجاوز 8٫3 مليون دولار. ترتدى الكلبة عقدًا من اللؤلؤ من تصميم كارتييه، بالإضافة إلى عدة أشياء أخرى من تصميم كبار مصممى الأزياء.

وقد وهبت النجمة أوبرا وينفرى 30 مليون دولار صناديق ائتمانية لصالح كلابها الخمسة.

أما القط جرامبى الذى قام ببطولة فيلم «القط جرامبى يستحق الكريسماس» فتقدر عائداته من الظهور كموديل لبعض المنتجات بالإضافة إلى كتاب «جرامبى» بـ100 مليون دولار، وتحصل كلبة نجمة الغناء الليدى جاجا التى تظهر على بعض أغلفة المجلات المهتمة بالمشاهير، وهى تضع طلاء الأظافر، وتعرض بعض أزياء الكلاب لبيت أزياء كوتش، كما تظهر الكلبة ميس آسيا وهى ترتدى اللآلئ وتستخدم سيارات الخدمة الخاصة.

يعيش كلبا كيلى جينر بامبى ونورمان فى منزل قيمته 2٫7 مليون دولار، بل يستمتعان بعائدات الأسرة التى تبلغ 300 مليون دولار، بالإضافة إلى أن نورمان يصحب كيلى فى سيارتها فى جميع خروجاتها، بل يظهر على صفحات مجلة فوج للأزياء بصحبة صديقته.

أما القط شوبيت فقد يكون أكثر ثراء من صاحبه مصمم الأزياء الشهير كارل ليجرفيلد المدير الفنى السابق لبيت أزياء كريستيان ديور، فقد حصل العام الماضى على 4 ملايين دولار من العمل كعارض لمنتجات التجميل شو إيميرا، وتقويم سيارة فوكسهول كورسا، ويسافر القط فى طيارة خاصة مع صاحبه ولديه حارس خاص وخادمتان، وتكتب له سيرة ذاتية عن الحياة الخاصة لقط فى عروض الأزياء.

تحقق قطة النجمة تايلور سويفت «أوليفيا بنسون» عائدًا تقدر قيمته بأكثر من 3 ملايين دولار لمشاركتها فى إعلانات عن أطعمة القطط، بالإضافة إلى إعلان عن الكوكاكولا الدايت، وترفض القطة البقاء داخل الحامل الخاص بها أثناء تجولها مع المغنية المعروفة فى سيارتها.

نرشح لك

Comments

عاجل