المحتوى الرئيسى

الحوثيون يزعمون استهداف معسكر للحرس السعودي بصاروخ باليستي

07/21 21:02

قالت وكالة أنباء تابعة للحوثيين، إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية التابعة للجماعة، أطلقت، اليوم الخميس، صاروخاً باليستيا، على معسكر الحرس الوطني السعودي في منطقة نجران (جنوب المملكة)، بينما ذكر مصدر محلي للأناضول أن طائرات التحالف العربي استهدفت موكبا للجماعة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الخاضعة لسيطرة الجماعة، نقلاً عن مصدر عسكري، "أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا، من نوع زلزال3، على معسكر الحرس الوطني السعودي بنجران".

ولم بتأكد الخبر بعد من مصادر سعودية رسمية أو من مصادر مستقلة. ومساء الثلاثاء الماضي، أعلنت الوكالة نفسها، عن إطلاق صاروخ باليستي، من نوع "زلزال3"، على معسكر الحرس الوطني السعودي بمنطقة نجران، دون أن يصدر أي تعليق حول الحادثة من الجيش السعودي وقيادة قوات التحالف العربي.

في المقابل، أفاد مصدر محلي بأن أربع غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، استهدفت موكبا لمسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيون)، في مديرية مجز بمحافظة صعدة، معقل الجماعة، أقصى شمال اليمن.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر نفسه "أن الغارات استهدفت الموكب خلف سد الحجر في المديرية، وأن عددا غير محدد سقط ما بين قتيل وجريح".

وأشار المصدر إلى "أن الموكب كان يضم مسلحين وقيادات ميدانية في الجماعة، من بينهم محافظ صعدة محمد جابر عوض، الذي عينه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والموالي للجماعة، بالإضافة لمدير مجز".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل