المحتوى الرئيسى

أميرة أبوزيد: 'كأنه مكانش' تجربة حلوة فى حياتي.. وأتمنى تقديم دويتو مع صابر الرباعي وأنغام (حوار)

07/21 21:01

أعربت النجمة الشابة أميرة أبوزيد، سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة "كأنه مكانش"، والتى طرحتها مؤخرًا شركة "مزيكا" عبر قنواتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بردود الأفعال التى وصلتها على الأغنية، وتعاونها مع الفنان محمد نور الذى ساعدها كثيرًا فى الأغنية قائلة بأنها تربطها به علاقة صداقة قوية، وأن سبب تعلقها بالأغنية كلمات الشاعر جمال الخولي مؤلف الأغنية، والموزع زووم.

وأضافت أميرة أبوزيد، فى تصريحات خاصة لـ"الفجر الفنى" أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير "كأنه مكانش" بطريقة الفيديو كليب، بعد حصد نجاح الأغنية، معربة عن سعادتها بالتعاون الأول لها مع شركة "مزيكا". 

وكشفت أميرة خلال الحوار عن تفاصيل لأول مرة عن حياتها الشخصية، منذ رحلتها المبكرة مع الغناء، وتقديمها وهي طفلة تتر برنامج الأطفال الأشهر "سينما الأطفال"، وبعدها درست آداب إنجليزي جامعة القاهرة، وانضمت لفرق الأوبرا، قبل أن تشارك في برنامج "ذا فويس"، وأنها لا تخجل أو تنكر زواجها، مؤكدة أن زوجها كان أهم من ساندوها فى مشوارها الفني، وأن سر ابتعادها عن الوسط الفني لفترة طويلة يعود لدراستها ثم لزواجها وإنجابها ورعايتها لطفلتها صاحبة الـ4 أعوام.

على صعيد أخر، كشفت أميرة، عن تعاقدها مع المخرج عادل حسان كممثلة لأول مرة، على بطولة مسرحية "قواعد العشق40"، المنتظر عرضه خلال أيام علي خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني، من إنتاج المسرح الحديث التابع للبيت الفني للمسرح، عقب انتهاء فعاليات المهرجان القومي للمسرح.

وتلعب أميرة دور "كيرا" الزوجة الثانية للمتصوف والفيلسوف جلال الدين الرومي، وهي الشخصية التي وصفتها أميرة بأنها "شديدة التعقيد رغم بساطتها الظاهرة"، وتغني في العرض مجموعة من قصائد التراث الصوفي.

وأبدت أميرة حماسها للتجربة، لإعجابها الشديد بنص العرض المعد عن رواية الكاتبة التركية إليف شافاق الذي اعتمد عليه فريق الكتابة بشكل أساسي إلي جانب مصادر أخري، وأعربت عن شعور طاغ بالمغامرة في رحلتها لعالم العشاق والمتصوفين.

ومن المقرر أن يقوم ببطولة المسرحية كلا من بهاء ثروت، عزت زين، دينا أحمد، تامر الكاشف، أحمد عزت، الفنان سمير عزمي، وفرقة المولوية العربية، كتابة وإشراف الدراماتورج والكاتبة رشا عبدالمنعم بمشاركة ورشة تضم ياسمين إمام، وخيري الفخراني، موسيقي محمد حسني، ديكور مصطفي حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء مها عبد الرحمن، وإخراج عادل حسان.

ووجهت أميرة، فى حوارها رسالة حب للجنة تحكيم برنامج The Voice قائلة بإن البرنامج سبب شهرتها ومعرفة الجمهور بها، وأنها استفادت كثيرًا بهذه التجربة التى عرفتها بالجمهور العربي، مؤكدة أنها لم تكن تجربة مأسوية كما وصفها البعض بعد خروجها من البرنامج، وأشادت بكلا من كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصى الحيلاني، بينما رفضت توجيه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، والتى كانت السبب فى خروجها من البرنامج رغم إشادة لجنة التحكيم بها، ورغم الصداقة التى كانت تجمعهما.

وعن جديدها، صرحت أميرة عن تحضيرها حاليًا لأول ألبوم فى مشوارها الفني، مؤكدة أنه سيحمل الكثير من المفاجآت الفنية، رافضة ذكر أى تفاصيل عنه، موجهة الشكر لجمهورها متمنية أن يكون عملها الأول "كأنه مكنش" قد نال إعجابهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل