المحتوى الرئيسى

الأكثر فشلًا وبدانته في الطفولة.. 5 حقائق لا تعرفها عن روبن ويليامز

07/21 19:02

أثار انتحار الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير روبن ويليامز في 11 أغسطس 2014 حزن الملايين من جماهيره حول العالم، إذ تسبب موته المفاجئ في صدمة لعشاقه، وعلى الرغم من أن متابعيه يعرفون جيدًا أعماله، التي أثرى بها السينما الأمريكية، وأسعد بها المتفرجين، إلا أن ثمة جانبًا خفيًا في حياة كل فنان خلف كواليس النجاح والشهرة، وفيما يلي نعرض بعض المعلومات من سيرة روبن ويليامز قد لا يعرفها الكثيرون عنه.

أجرى تصويت في معهد ريدوود، الذي درس فيه روبن ويليام، وحصل ويليام على لقب صاحب أقل احتمالات للنجاح في حياته، لكن فيما يبدو أن ويليام روبنز لم يقف كثيرًا أمام هذا اللقب المحبط، حيث استطاع خلال حياته الفنية الحصول على عدة جوائز مثل جائزة الجرامي وإيمي والأوسكار.

أثناء تصوير فيلم قائمة شندلر، كان روبن يستدعى مخرج العمل ستيفن سبيلبرج مرارًا وتكرارًا ليلقي عليه النكات ليضحكه ويرفع من روحه المعنوية، ويحكي فيلم قائمة شندلر قصة ألماني مسيحي أنقذ 1100 يهودي بولندي من القتل في المحرقة، التي أعدها هتلر لليهود قبيل الحرب العالمية الثانية.

اهتم روبن ويليامز بمجال الرياضة، حيث كان مشجعًا متحمسًا لرياضة الرجبي، وكوّن صداقة متينة مع لاعب الرجبي السابق يونان لومو، حتى إن الأخير نعى روبن ويليامز عند موته على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلًا "فلترقد في سلام يا روبن ويليامز، وحتى إن نلتقي مرة أخرى يا صديقي، فإن قلوبنا مع عائلة ويليامز، أحبك جدًا..".

ذكر موقع nzherald إن روبن ويليامز كان يعاني سمنة مفرطة في طفولته، ونتيجة ذلك لم يكن أقرانه من الأطفال يحبون اللعب معه، وربما يكون ذلك أحد أسباب أنه أصبح نباتيًا بعدما خضع لعملية جراحية في القلب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل