المحتوى الرئيسى

قتلى بغارات للنظام والمعارضة تفجر نفقا بحلب

07/21 16:38

وأضاف المراسل أن المقاتلات السورية شنت غارات أخرى على مدينة معرة النعمان وخان شيخون وأطراف مدينة كفرنبل والحمامة في ريف إدلب الغربي، حيث وقعت خسائر مادية.

وفي حلب، قال ناشطون إن عشرة قتلى وعددا من الجرحى سقطوا بغارات جوية على حي الصالحين، كما أصيب عشرات آخرون بغارات مماثلة على أحياء الكلاسة وباب النيرب والأرض الحمراء وبلدتي كفر حلب والأتارب بالريف الغربي.

في هذه الأثناء ذكرت وكالة مسار أن المعارضة فجرت نفقا بحي باب جنين في حلب، مما أدى إلى انهيار مبنى المرور ومقتل العشرات من جنود النظام، ونقل مراسل الجزيرة عن مصادر في المعارضة أن تفجير الأنفاق من الأساليب الناجعة لتوجيه ضربات قوية للنظام.

وفي ريف دمشق قال ناشطون إن ثمانية قتلى وعشرات الجرحى كانوا حصيلة ضحايا اليوم من غارات النظام على السوق الرئيسي ببلدة دوما، كما سقط عشرة قتلى آخرين جراء غارات على بلدات ‏الريحان وحوش نصري والشيفونية وحوش الفارة.

وقالت شبكة شام إن اشتباكات عنيفة جرت بين المعارضة وقوات النظام على جبهات كرم الرصاص والمحمدية وحوش الفارة قرب دمشق، وإنه تم تدمير دبابة للنظام في جبهة ميدعا.

من جهة أخرى وثق ناشطون قصفا جويا ومدفعيا لبلدتي حربنفسه والزارة في حماة، وحي الوعر بمدينة حمص، كما تدور اشتباكات بين تنظيم الدولة الإسلامية وقوات النظام في محيط مدينة تدمر تصاحبها غارات من الطيران الروسي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل