المحتوى الرئيسى

طريقة عمل تارت بثلاث أنواع شيكولاتة غنية

07/21 14:57

إلى كل محبى المعجنات و الفطائر و عشاق التارتس إليكم تارت بثلاث أنواع شيكولاتة غنية ذات طعم خاص و رائع و مميز  و إليكم الطريقة .

تحضير تارت بثلاث أنواع شيكولاتة غنية

في محضر الطعام يهرس البسكويت حتى يصبح فتات ناعم ثم يضاف الزبد ويهرس حتى تمتزج تماماً ثم يضغط الخليط على قاعدة وجوانب صينية فرن مقاس 23 سم وعُمقها 3 سم بقاع متحرك ثم يوضع في الثلاجة لمدة 30 دقيقة ويسخن الفرن إلى 150 درجة مئوية. يصب الحشو على قاعدة البسكويت توضع الصينية على صينية فرن بجوانب مرتفعة للإحتفاظ بأي زيت قد يخرج من الصينية وتُخبز لمدة 35 دقيقة حتى تصبح متماسكة للمس وتبرد لمدة 20 دقيقة . في هذه الأثناء توضع الشوكولاتة والزبدة الإضافية في طبق حراري وتوضع في الميكروويف على قوة متوسطة (75٪)   لمدة 1-2 دقيقة مع التقليب كل 30 ثانية حتى تذوب ثم يفرد 2/3 الجاناش (خليط الشيكولاتة) على قمة التارت وتوضع جانباً لمدة 20 دقيقة .

تقلب القهوة والماء الساخن في طبق حتى تذوب ثم توضع الشوكولاتة والزبدة والسكر وخليط القهوة والحليب في إناء على نار متوسطة ويقلب لمدة 3-4 دقائق حتى يصبح خليط أملس ثم يوضع جانباً لمدة 20 دقيقة ليبرد ثم يضاف الكاكاو والدقيق ويخفق حتى يتجانس ثم يضاف البيض ويخفق حتى يمتزج .

إقتراحات لتارت بثلاث أنواع شيكولاتة غنية

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل