المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مدير الكلية الحربية يمنح الرئيس درع الكلية

07/21 13:30

منح اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، درع الكلية إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حضوره حفل تخرج الدفعة 110 حربية.

وأشاد "إسماعيل"، خلال كلمته في حفل تخرج "الدفعة 110 حربية " بأداء الرئيس والمشروعات القومية التي تم تدشينها خلال فترة رئاسته، بالإضافة إلي استعادة مصر لدورها الإقليمي الريادي ومكانتها الدولية، مؤكدًا أن كافة رجال المسلحة تصطاف خلف القيادة السياسية.

كما قدّم مدير الكلية الحربية الشكر الي كل من مديري الكلية السابقين، وشهداء الجيش والشرطة، والدفعة الجديدة، مشددًا عليهم الالتزام بأخلاق العسكرية المصرية التي تصون العرض وتحافظ علي أراضيها وتضع شعار "يد تبني ويد تحمل السلاح".

ويحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية بتخريج الدفعة 110 حربية والدفعة 53 من الكلية الفنية العسكرية، والدفعة 45 من المعهد الفني للقوات المسلحة، والدفعات 106 أطباء و105 رئيسات تمريض و74 مهندسين و62 مختلط من الكلية الحربية والدفعة رقم 19 من خريجات المعهد الفني للتمريض بالقوات المسلحة دفعة «الفريق سعيد الدين الشاذلي»، التي ضمت عددًا من الوافدين من الدول الصديقة والشقيقة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل