المحتوى الرئيسى

إنفور تعين طارق تامان رئيساً لوحدة الأعمال الجديدة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا

07/21 10:22

أعلنت اليوم شركة إنفور تأكيدها على تطوير أعمال الشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تأسيس وحدة أعمالها الجديدة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيقود طارق تامان، الذي أدار العمليات العالمية لحلول إدارة رأس المال البشري لدى إنفور منذ العام 2009، وحدة الأعمال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقاً من مكتب شركة إنفور الإقليمي في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. وستطرح إنفور تحت إدارة طارق تامان، خطة من شأنها تعزيز حصتها السوقية في المنطقة إلى خمس أضعاف بحلول العام 2020.

في هذا السياق قال طارق تامان، المدير العام لوحدة الأعمال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "بوجود قاعدة عملاء تقارب الـ 5,000 عميل، فإن شركة إنفور تمتلك بالفعل حضوراً قوياً في جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى أن فرص النمو هنا غير محدودة تقريباً. وتعتبر الهند إحدى الاقتصادات الكبرى القليلة في العالم التي لا تزال تسجل معدل نمو مضاعف، أما منطقة الشرق الأوسط فإنه في ظل مرحلة التحول من الاقتصادات المعتمدة على النفط إلى القطاع الخاص معززاً موجة الاستثمارات الكبيرة في الحلول السحابية، بينما تشكل أفريقيا آخر معقل للاستثمار الاقتصادي، وجميع هذه العوامل تجعل من تركيز شركة إنفور على الهند والشرق الأوسط وافريقيا قراراً صائباً وتطلعياً".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل