المحتوى الرئيسى

منافسة نسائية مبكرة على مسلسلات الـ 60 حلقة

07/21 12:33

القاهرة - (أ ش أ):

بدأت المنافسة النسائية على المسلسلات الطويلة مبكرا في اتجاه واضح المعالم على تقديم هذه النوعية من الأعمال بعد تحقيقها نجاحات كبيرة.

وتنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "ليلة "، المكون من 45 حلقة، خلال الفترة القادمة، بعد أن انتهت من تصويره قبل شهر رمضان، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور في إطار رومانسي اجتماعي، بطولة أمل رزق، مكسيم خليل، حنان يوسف، سهر الصايغ، وهايدى كرم، وإخراج محمد بكير.

وتعاقدت الفنانة سوسن بدر على مسلسل "الأب الروحي"، المقرر بدء تصويره خلال أغسطس المقبل، ويتكون العمل، من 60 حلقة، ويعرض بعد الانتهاء من التصوير مطلع العام المقبل، وبدأت بالفعل جلسات عمل المسلسل من أجل الاستقرار على كل تفاصيل العمل قبل البدء في تصويره.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود حميدة، ولطفي لبيب، صلاح عبدالله، وريم البارودى، ومي سليم، وإيهاب فهمى، وأحمد فلوكس، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي في أولى تجاربه الدرامية.

كما تستعد الفنانتان نيكول سابا وسهر الصايغ لبدء تصوير مسلسلهما الدرامي الجديد "ولاد تسعة" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من المعاينات الأخيرة لمواقع التصوير.

ويجري مخرج المسلسل أحمد شفيق جلسات عمل مكثفة، للانتهاء من جلسات سيناريو المسلسل، ووضع تصورات خطة تصوير المسلسل المقرر مطلع أغسطس المقبل.

وتدور أحداث مسلسل "ولاد تسعة" في 60 حلقة، ويسعى صانعوه لتقديم توليفة درامية مختلفة، تحتوى على الرومانسية وتتخللها عوامل الغموض.

"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نيكول سابا، وخالد سليم، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وخالد زكي، وإلهام عبدالبديع، ولقاء سويدان، وإسلام جمال.

وتبدأ الفنانات علا غانم وريم مصطفى ومى سليم وريم البارودي تصوير مسلسل "السبع بنات مطلع شهر أغسطس المقبل وهو ينضم للمسلسلات الطويلة المكونة من 60 حلقة، ويناقش العمل المشكلات العائلية التى يعانى منها كل بيت مصري، حيث يركز على كيفية بناء روابط أسرية قوية من خلال استعراض حياة عائلة مكونة من 7 أخوات ليسوا جميعا أشقاء بعد وفاة الأب حيث تتجه كل فتاة فى طريق وتبتعد عن عائلتها ليكتشفوا أن الذى كان يجمعهم هو الأب وأن النصائح التى كان يقولها لهم باستمرار كانت صحيحة فيبدئون في تنفيذها.

ويتضمن المسلسل عددا من قصص الحب ولكنه لا يتمحور بصورة أساسية حول مناقشة مشكلات الحب، والمسلسل بطولة علا غانم، وريم مصطفى، ومى سليم، ومحمد نجاتي، وحسام الجندي، وأحمد عصام، وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وعبير منير، وإيمان العاصى، ودنيا المصرى ومريهان حسين وريم البارودى وإيناس عز الدين ومن تأليف أحمد صبحى ومن إخراج محمد النقلى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل