المحتوى الرئيسى

تكليفات جديدة من محافظ الشرقية في لقاءه الأسبوعي بالمواطنين

07/20 13:23

كلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بتشكيل حملة إزالة بالتنسيق مع الأمن لأحد المبانى المخالفة والمقامة على أرض زراعية، وذلك بناءً على شكوى أحد المواطنين وتضرره من عدم تنفيذ قرار الإزالة الصادر لتلك المخالفة.

كما كلف مدير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بفحص شكوى مقدمه من أحد المواطنين يتضرر فيها من وقوع ظلم عليه لإسقاط عضويته بإحدى الجمعيات الزراعية بمركز ومدينة ديرب نجم وإعداد تقرير عن الواقعة للعرض على المحافظ لإتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

واستجاب لطلب أحد المواطنين بقرية الهصمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد وافق المحافظ على تعيين 5 عمال بكل مدرسة من المدارس الموجودة بالقرية؛ نظراً لعدم وجود عمال بها مما أدى إلى تدنى مستوى النظافة بالمدارس وذلك بنظام الأجر اليومى، نظراً لعدم وجود تعينات بالدولة وللقضاء على نقص عمال النظافة بالمدارس.

كما كلف المحافظ مدير صندوق الإسكان بالمحافظة فحص طلب مقدم من أحد المواطنين للحصول على وحدة سكنية وإعداد تقرير شامل عن حالته لبيان استحقاقه من عدمة بمنحه شقة من المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة بلبيس.

وفى نهاية اللقاء، وافق محافظ الشرقية على ترخيص 5 أكشاك فى الأماكن المسموح بها بمركزى الزقازيق و أبو كبير ، ل 5 أسر ليس لها دخل ثابت وبحاجة ماسة لإقامة كشك ليوفر لها حياة كريمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل