المحتوى الرئيسى

وزير الطيران المدني المصري يدعو خبراء من روسيا لزيارة مصر

07/19 21:43

21:30 19.07.2016(محدثة 21:35 19.07.2016) انسخ الرابط

أعلنت وزارة الطيران المدني المصرية، اليوم الثلاثاء، أن الوزير شريف فتحي، دعا خلال زيارته لموسكو فريقا فنيا من الخبراء الروس لزيارة مصر "للانتهاء من المسائل العالقة" فيما يخص استئناف الطيران بين روسيا ومصر.

وجاء في بيان للوزارة نشر على صفحتها في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أن الوزير "أشاد بتلك المباحثات التي أجراها مع الجانب الروسي والتي تميزت بروح من الود والتفاهم والرغبة الحقيقية بين الطرفين لعودة حركة الطيران إلى طبيعتها بين الدولتين، وقد وجه فتحي الدعوة للفريق الفني الروسي لزيارة مصر لسرعة الانتهاء من المسائل العالقة، ومن جانبه أبدى الجانب الروسي استعداده لتلبية الدعوة خلال الأسابيع القليلة القادمة".

انظر أيضا: شاهد.. كيف دعمت نانسي عجرم مصر للطيران وزير الطيران المصري ساخرا: "كائنات فضائية" وراء سقوط طائرة مصر للطيران السيسي: أرسلنا غواصة للبحث عن حطام طائرة مصر للطيران

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

السيطرة على حريق في مبنى بأنقرة

هز انفجار ضخم العاصمة التركية أنقرة، اليوم الثلاثاء، فيما تصاعدت في المكان أعمدة الدخان، في وقت وسعت السلطات حملة الإقالات في البلاد، وتعهدت الحكومة التركية باجتثاث حركة "فتح الله غولن" من جذورها.

منفذ الهجوم على ركاب قطار في ألمانيا وجّه رسالة عبر الفيديو

جهز اللاجئ الأفغاني محمد رياض، الذي هاجم ركاب قطار في وورتسبورغ الألمانية، الاثنين 18 يوليو/تموز، قبل قيامه بالعملية، رسالة فيديو هدد فيها بتنفيذ "داعش" هجمات جديدة في أوروبا.

لقطات مروعة من الغارات الجوية على القصر الرئاسي في أنقرة

نشر في الإنترنت فيديو للغارات الجوية على القصر الرئاسي في أنقرة.

شاهد...الجيش السوري يقتل "داعش" بمدفع روسيا الأسطوري

حصل الجيش السوري على المدفع الروسي الأسطوري زيس – 2، الذي انتصر في الحرب الوطنية العظمى (1941 ـ 1945)، وتمكن من مساعدة الجيش السوفيتي من إحراز تقدم كبير.

حقيقة تأجير مناطق بالمطارات المصرية لروسيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل