المحتوى الرئيسى

الاتحاد النيجيري يتراجع عن اعلان التعاقد مع لوجوين

07/19 20:36

تراجع الاتحاد النيجيري لكرة القدم عن الاعلان الذي اصدره الاثنين وقال فيه ان الفرنسي بول لوجوين اصبح مدربا جديدا للمنتخب الوطني، مشيرا الى ان الاخير رفض التوقيع على العقد خلال المراحل الاخيرة من المفاوضات.

      وكان بول باسي عضو اللجنة الفنية في الاتحاد النيجيري قال الاثنين: "عين لوغوبن مدربا جديدا لمنتخب نيجيريا، وسيسانده في مهمته (المدرب الموقت الحالي) ساليسو يوسف وايما اماكابابو".

      لكن رئيس اللجنة الاعلامية والاعلانية في الاتحاد النيجيري سليمان يحيى-كواندي قال في بيان عنوانه: "لم نقل ابدا بان لوغوين حصل على المنصب في سوبر ايغلز"، مشيرا الى ان اسم الفرنسي طرح كتوصية وأنه وحده المجلس التنفيذي في الاتحاد يملك صلاحية تعيين مدرب جديد.

      واضاف: "في الحقيقة، درست اللجنة الفنية سيرة كل المدربين الذين تقدموا من اجل المنصب ورأت ان السيد بول لوغوين ملائم للمنصب. لكن خلال المراحل الاخيرة من المفاوضات (مع المجلس التنفيذي في الاتحاد المحلي)، اعترض (لوجوين) على تحديد هدف له كما رفض الاقامة في نيجيريا، وهذا الامر لم يرق للمجلس".

      واكد انه لا مجال للمفاوضة على الهدف المحدد من قبل الاتحاد وهو التأهل الى نهائيات كأس الامم الافريقية وكأس العالم.

      وتبحث نيجيريا عن مدرب دائم منذ رحيل صنداي اوليسيه في فبراير الماضي بسبب مشاكل "متراكمة" مع الاتحاد المحلي للعبة الذي تأخر في دفع راتبه لعدة اشهر، وهو كان خلف الراحل ستيفن كيشي الذي استقال من منصبه العام الماضي بعد فشل المنتخب في التأهل الى نهائيات كأس الامم الافريقية للمرة الثانية على التوالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل