المحتوى الرئيسى

بالصور..محافظ بورسعيد يتحفظ على عربة فول مدمس ويغلق مقهى بحي الزهور

07/19 20:14

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قرارا باغلاق احد المقاهي بحي الزهور لمخالفته التراخيص القانونية الممنوحة لها واشغالها الطريق بصورة مخالفة للقانون.

كما قرر اغلاق احد معارض السيارات بنظاق الحي وذلك لتعدية علي المسطح الاخضر للرصيف مما ادي الي اعاقة حركة المارة وتشوية المساحات الخضراء.

وقررالغضبان التحفظ علي احدي عربات الفول والتي كانت تقف على أحد الشوارع الرئيسية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد علي حي الزهوررافقة خلالها رئيس حي الزهور والتي شملت المرور علي مناطق التعاونيات وعلي بن ابي طالب ومنطقة المروة.

ووجه المحافظ بتكثيف اعمال النظافة من جانب الحي والرفع الفوري لا تجمعات كذلك ازالة جميع اللافتات في جميع الشوارع والتي تشوة المظهر الجمالي للشارع والتنسيق مع ادارة المرور لرفع السيارت المتهالكة من الشوارع.

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من المواطنيين امام اجدي البدالين التمويين واطمئن المحافظ علي توفير السلع التموينية والاساسية عند البدالين.

وطالب محافظ بورسعيد البدالين بسرعة الانتهاء من صرف الحصص التموينية في اوقاتها خاصة بانة لا توجد اي ازمة في السلع التموينية.

وأصدر المحافظ تعليماتة بازالة جميع الحواجز الحديدية من امام العمارات والمحلات والمقاهي مشددا بأنه لاتهاون في تطبيق القانون بكل قوة علي جميع المخالفين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل