المحتوى الرئيسى

القوات اليمنية تصد هجمات للحوثيين في تعز وتقتل وتصيب 15

07/19 10:36

تمكنت القوات الحكومية من صد هجمات المليشيات على معسكر اللواء 35 مدرع ومواقع أخرى في منطقة جبل حبشي غرب المدينة وأجبرتهم على التراجع وقتل واصابة 15 منهم فى الاشتباكات ، حسب ما أكد المجلس العسكرى اليمنى.

وأوضح المجلس أن القوات الحكومية تمكنت من صد هجمات المليشيات على معسكر اللواء وقتل فى الاشتباكات 6 من المليشيات وأصيب 9 آخرون فيما قتل 2 من القوات الحكومية وأصيب 11 آخرون ، كما أصيب 6 من المدنيين بسب قصف المليشيات للمناطق السكنية.

وأضاف المجلس أن مواقع الجيش والمقاومة في اللواء 35 والسجن المركزي والثلاثين وعقاقه بالضباب غرب المدينة تعرضت لقصف كثيف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل المليشيات المتمركزة في جبل هان وغراب وتبة الضنيين ومدرات شماى وغرب المدينة .

وقام العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري اليمني بمحافظة تعز جنوب غربي البلاد قائد اللواء 22 ميكانيكى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بزيارة مواقع الجيش والمقاومة باللواء 35 مدرع بالمطار القديم غرب مدينة تعز وتفقد أوضاع المقاتلين .

وذكر المركز الإعلامي للمجلس العسكرى أن العميد سرحان أشاد بدور المرابطين بالنقاط المتقدمة شمال وغرب اللواء 35 مدرع والذين يتصدون لهجمات المليشيات المستمرة على معسكر اللواء إلى هذه اللحظة .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل