المحتوى الرئيسى

البرلمان البريطاني يصوت لتحديث درع البلاد النووي

07/19 00:23

00:09 19.07.2016(محدثة 00:15 19.07.2016) انسخ الرابط

صوت البرلمان البريطاني لتحديث الدرع النووي للبلاد، والذي سوف يكلف الميزانية، وفقا للبيانات الرسمية، عشرات المليارات من الجنيه الاسترليني، وحسب البيانات غير الرسمية عدة مئات من المليارات.

رئيسة وزراء بريطانيا: مستعدة لإعطاء أمر بتوجيه ضربة نووية ساحقة

فقد صوت لصالح التحديث 472 برلمانيا، وصوت ضده 117 عضوا.

وقد صوت في المناظرة الأخيرة، يوم الاثنين، أغلبية النواب "لصالح" هذا المشروع، المقدم من قبل المحافظين.

تجدر الاشارة غلى أن ماي تحدثت أمام البرلمان، الاثنين، مع استعداد النواب للتصويت على تجديد نظام "ترايدنت" القديم للأسلحة النووية في البلاد.

وقالت ماي أن تخلي بريطانيا عن امتلاك الأسلحة النووية سيكون خطوة خاطئة تماما، مشيرة إلى أن الترسانة النووية "عنصر بالغ الأهمية للأمن القومي والدفاع" في البلاد.

وتابعت أن التهديدات من دول مثل كوريا الشمالية لا تزال "واقعية للغاية".

انظر أيضا: رئيسة وزراء بريطانيا: مستعدة لإعطاء أمر بتوجيه ضربة نووية ساحقة بالفيديو..."رهبة السلطة" تربك رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة أمام الصحفيين بالصور...بحر من العراة في شوارع بريطانيا

تحديث, الدرع النووي, البرلمان, بريطانيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

تركيا...احتجاز الطيارين التركيين اللذين أسقطا الطائرة الروسية

قامت السلطات التركية، اليوم الاثنين، باحتجاز الطيارين التركيين اللذين أسقطا، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، المقاتلة الروسية سو-24.

باحث في الشأن التركي: عدم إيقاف أردوغان تسبب في إفشال الانقلاب

قال مصطفى زهران الباحث في الشؤون التركية لـ "سبوتنيك"، إن ما حدث في تركيا انقلاب مكتمل الأركان سعى إلى السيطرة على مؤسسات الدولة، لكن كان هناك عوامل حالت دون تحقيقه مثل عدم إيقاف الرئيس أردوغان، وهو ما تسبب في إعادة ترتيب المشهد، وأيضا خروج الشعب للشوارع استجابة للرئيس، ولاسيما تواجد الشرطة التي ساهمت في الحيلولة دون وصول انقلاب الجيش لتحقيق مآربه.

الولايات المتحدة تحذر تركيا بسحب عضويتها من "الناتو"

في تطور مهم على الصعيد السياسي العسكري، حذرت الولايات المتحدة الأمريكية تركيا بسحب عضويتها من حلف شمال الأطلسي (ناتو) في حال استمر أردوغان وحكومته في سياساتهم الحالية بعد محاولة الانقلاب.

طائرات الجيل السادس الروسية تسعى لاختراق الفضاء

قال قائد القوات الصاروخية الاستراتيجية الروسية سيرغي كاراكايف، إن أكاديمية "إر في إس إن" الروسية تمكنت من إنتاج نظام محرك صواريخ مدمج متعدد الأغراض قادر على العمل، ليس فقط في الغلاف الجوي وإنما في الفضاء القريب، وأن الأمر ليس نظرية للمستقبل، وإنما سيتم عرضه في سبتمبر/أيلول المقبل في منتدى "الجيش - 2016".

البنتاغون: يمكننا مواصلة الحرب ضد "داعش" دون مساعدة تركيا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل