المحتوى الرئيسى

بعد اعتذارهم عن أدوار حققت نجاحًا لغيرهم.. 9 فنانين خرجوا من دراما رمضان نادمين

07/18 17:47

الندم طبيعة بشرية، فقد يندم البشر على بعض الأشياء الذى يفعلونها ، أو فعلوها فى السابق، فهو محفز على مزيد من العطاء والتعمق في الخيارات، الفنانون أيضًا ضمن هؤلاء الأشخاص، فندم بعضهم على رفض أحد الأدوار وإعطاء الفرصة لزملائهم للتألق في تلك الأدوار التى رفضوها.

ويرصد "التحرير لايف" أبز النجوم الذين أعلنوا ندمهم جراء رفض تلك الأدوار في الدراما الرمضانية.. 

تسببت الفنانة روبي في ورطة لأسرة مسلسل "الميزان"، حين اعتذرت فجأة عن العمل، ولولا عدم ارتباط الفنانة غادة عادل بأيّ مسلسل لكانت حدثت أزمة حقيقية، حيث تم التعاقد معها كبديلة لـ"روبي"، وعلى عكس المتوقع تألقت الأخيرة في تقديم المسلسل، حتى أشاد الجميع بدورها.

المسلسل كتبه باهر دويدار، ولعب بطولته إلى جوار غادة عادل كل من الفنانين باسل الخياط ومحمد فراج وأحمد فهمي وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وبيومي فؤاد وأحمد العوضي وهنا الزاهد.

الفنانة ليلي علوي كانت المرشحة الأولى للقيام بدور "حليمة" التى جسدتها الفنانة "صابرين" في  مسلسل "أفراح القبة"، الذي حصد على إشادة النقاد والجمهور منذ عرض حلقاته الأولى، لكنها رفضت وفضلت قيامها ببطولة مسلسل "هي ودافنشي".

بررت ليلي علوي اعتذارها عن عدم المشاركة في "أفراح القبة"، بعدم رغبتها في الظهور في الدراما الرمضانية، بينما رجح البعض سبب رفضها وهو على الأجر مع الشركة المنتجة، وعلى طريقة وضع اسمها على شارة المسلسل الذي تشارك في بطولته منى زكي.

"أفراح القبّة" من سيناريو وحوار محمد أمين راضي ونشوى زايد. إخراج محمد ياسين. بطولة: منى زكي، إياد نصّار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، صابرين، سيد رجب، صبري فوّاز، دينا الشربيني، كندة علوش، أحمد صلاح السعدني، محمد الشرنوبي.. وغيرهم.

يبدو أن أزمات مسلسل "أفراح القبة" لن تنتهي، فاعتذرت الفنانة وفاء عامر، أيضًا عن عدم المشاركة في نفس المسلسل بعد تعثر المفاوضات بينها وبين الجهة المنتجة على بند الأجر، فتركت "عامر" فرصة التألق للفنانة "سلوى عثمان".

أيضًا النجم  "محمود حميدة"  ترك دوره في مسلسل "أفراح القبة" ليظهر "جمال سليمان" عبقريته في هذا الدور.

على غرار الفنانة "روبي"، وضعت الفنانة السورية كندة علوش الشركة المنتجة لمسلسل " الخروج" في ورطة بعد انسحابها المفاجئ من العمل، مع انطلاق التصوير مطلع هذا الأسبوع، لتحل محلهما الفنانة "درة"، وتتألق في الدور.

مسلسل الطبال الذى شهد تأقًا من الفنانة روجينا، لم يعرف الكثيرون أن الفنانة ريهام عبد الغفور كانت مرشحة له بالأصل، حيث أكدت الأخيرة أن السر الحقيقي، وراء انسحابها من مسلسل "الطبال" هو انسحاب المخرج ماندو العدل، لأنه من رشحها للدور.

أبدت الفنانة ياسمين صبري ندمها بعد اعتذارها عن عدم القيام بدور "نازلى"، التي قامت به الفنانة أمنية خليل بدلًا منها في مسلسل "جراند أوتيل".

وصرحت ياسمين صبري خلال أحد التصريحات الصحفية بأنها نادمة على تفضيل المشاركة في مسلسل "الأسطورة"، واعتذرت عن عدم المشاركة في "جراند أوتيل" لكن اختيارها لم يكن موفقًا، وذلك بسبب أن مخرج "الأسطورة" حذف الكثير من مشاهدها بالعمل، وذلك لصالح مشاهد زوجته مي عمر، مشيرًا إلى أنها أضاعت عامًا من عمرها بسبب التصوير في "الأسطورة" وأخطأت في اختيار العمل.

وتابعت "ولكن الإنسان لا بد أن يتعلم من التجارب التي يمر بها، وأعتقد أنها تجربة لن تتكرر أبدًا، وسبب قبول مسلسل الأسطورة هو النجم محمد رمضان".

الفنانة نيكول سابا فرطت هي الأخرى بدور مهمّ جدًا، بعدما اعتذرت عن أول بطولة للنجم طارق لطفي في مسلسل "شهادة ميلاد"، ليُصبح من نصيب الفنانة دارين حمزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل