المحتوى الرئيسى

إيما في قبضة "هالك" ضمن أفضل 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع

07/18 11:36

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 17 يوليو الجاري، والتي كان من أبرزها وقوع إيما في قبضة البطل الخارق الوحش الأخضر "هالك"، واحتفال تريبل إتش بعيد ميلاد صديق قديم، ومقابلة بيكي لينش لأصغر بطلة WWE.

1)تشارلوت مع شاكيل أونيل: التقت الحائزة الحالية على بطولة WWE النسائية تشارلوت ووالدها "أسطورة" المصارعة الخرة ريك فلير مع "أسطورة" كرة السلة الأمريكية شاكيل أونيل، في حفل توزيع جوائز ESPY، الذي أقيم الأسبوع الماضي.

2) بايلي: قابلت نجمة مصارعة NXT بايلي واحدة من كبار معجباتها الصغار الأسبوع الماضي، والتقطت معها هذه الصورة التذكارية.

3) إيما و"هالك": وقعت نجمة المصارعة الأسترالية إيما في قبضة الوحش الأخضر الغاضب "هالك"، ولكنه كان مجرد مجسّم له في متحف الشمع بمدينة نيويوك الأمريكية.

4) تريبل إتش يحتفل بعيد ميلاد صديق قديم: احتفل نجم المصارعة تريبل إتش وصديقه نجم المصارعة المعتزل شون مايكلز بعيد ميلاد صديقهما المصارع كيفين ناش، وأشار تريبل إتش أن ناش له الفضل في تغيير مجال المصارعة للأبد.

5) كريس جيريكو: كان نجم المصارعة كريس جيريكو شاهدا على التقاط هذه السمكة الضخمة من المحيط، أثناء قضائه لعطلته الصيفية.

6) الشقيقتان بيلا: التقطت الشقيقتان التوأم نيكي وبري بيلا هذه الصورة الـ Selfie لهما من حفل جوائز ESPY.

8) بيكي لينش: لم تفوت نجمة المصارعة الأيرلندية بيكي لينش فرصة التقاط صورة مع هذه الطفلة الرضيعة، التي تعتبر أصغر بطلة WWE.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل