المحتوى الرئيسى

"لكزس" و"وينشتاين" تكشفان عن الفائزين بجائزة سلسلة أفلام لكزس القصيرة

07/17 19:28

بالتزامن مع إنطلاق النسخة الثالثة من سلسلة أفلام لكزس القصيرة التي تعقد هذا العام تحت عنوان "التوقعات"، اعلنت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، عن قيام شركتي "لكزس" و"وينشتاين" مؤخراً بتقديم العرض الأول لفيلمين قصيرين تم اختيارهما من بين آلاف الأفلام المشاركة وهما "فرايدي نايت" الذي تم عرضه في مهرجان طوكيو للأفلام القصيرة، وفيلم "ميسايا" الذي عُرض في مهرجان سيدني السينمائي. وتأتي هذه العروض ضمن النسخة الثالثة من سلسلة أفلام لكزس القصيرة، هذه المبادرة التي أُطلقت في العام 2013، وذلك بهدف دعم الجيل الناشئ من صانعي الأفلام. وتوفر هذه المبادرة لهؤلاء المخرجين والكتاب الطموحين فرصة فريدة بدعمٍ من شركة لكزس للتعاون مع استديوهات شركة وينشتاين لإنتاج وعرض أعمالهم في أبرز المحافل الدولية. 

نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد وفي معرض تعليقه على هذا الحدث قال:" تجربة فريدة تخوضها لكزس من خلال مبادرة أفلام لكزس القصيرة، حيث تقدم الرعاية لجيل جديد من صناع الأفلام الموهوبين عبر سلسلة أفلام لكزس القصيرة وتوفير منصة مبتكرة لمخيلتهم الإبداعية الخصبة. ونحن في المركزية نسير على خطى لكزس، ونحرص على تقديم الدعم للطاقات والمواهب المحلية ومساعدتها للتعبير عن أفكارها ومشاركتها مع العالم الخارجي".

وسيتم عرض فيلمي "فرايدي نايت" و"ميسايا" مع اثنين من الأفلام الأخرى ضمن سلسلة أفلام لكزس القصيرة في عرضٍ مشترك سيضم الأفلام الأربعة، وذلك خلال مهرجان "نابا فالي السينمائي" الذي سيقام في شهر نوفمبر من العام الحالي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وسيتم قبل ذلك عرض الأفلام الفردية ضمن مهرجاناتٍ سينمائيةٍ خاصة حول العالم خلال فترة الصيف والخريف القادمين. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل