المحتوى الرئيسى

السر وراء صورة “آيفون” التي حيّرت الملايين

07/17 14:54

  الفتاة الفليبينية “Jeya May Cruz- جيا ماي كروز” لم تكن تعلم  وقت نشرها صورة بسيطة عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، أنها سوف تفتح أمامها أبوابًا لم تتخيل أن تصل إليها من قبل.

كروز، كانت مثلها كمثل باقي البشر العاديين على الإنترنت، لها دائرة معارف ليست بالكبيرة، لم يتخطَ عدد أصدقائها على “فيسبوك”، حاجز الـ600 شخص، تكتب بوست يحظى في أفضل الأحوال بعشرات اللايكات، وتحقق إنجازًا إن نال بالمثل عشرات المشاركات.

الأمر برمته تغير ابتداءً من اللحظة التي وقع هاتف كروز الآيفون على أرضية إحدى الغرف بمنزلها، حيث أتتها فكرة حولت حياتها تمامًا.

عندما وقع هاتف الفتاة على الأرض، استغرق منها بعض الوقت كي تعثر عليه، نظرًا لتشابه لون السجاد وتصميمه مع تصميم الجراب الخاص بالهاتف، فقالت لمَ لا أقوم بنشرها على “فيسبوك”؟

وبالفعل، لم تُضع كروز وقتًا، ونشرت الصورة على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، يوم 3 تموز الماضي، لأقوياء الملاحظة تحت عنوان “هيا نلعب لعبة.. ابحثوا عن الهاتف”، فما هو وضع الفتاة حاليًا؟

أصبحت كروز الآن حديث المواقع العالمية، يتسابق الجميع من أجل التواصل معها، فضلًا عن أن الصورة التي نشرتها، تفاعل معها ملايين المستخدمين على الإنترنت، وحظت على حسابها في فيسبوك وحده على أكثر من 20 ألف مشاركة، و151 ألف لايك.

كروز التي لم تتخيل يومًا أن قائمة أصدقائها ستصل إلى 1000 صديق، أغلقت الآن خاصية Add Firend على حسابها بفيسبوك، من فرط امتلاء حسابها بالأصدقاء الجدد، مكتفية بالـ”Follow”، وأصبح لها متابعين بالآلاف، بل أنها أعلنت اعتذارها أيضًا عن عدم توافر وقت لديها للرد على آلاف الرسائل التي وصلتها.

النجاح لا يحتاج منك سوى لحظة، تُقرر فيها التنفيذ، كي يفتح لك أبوابه، فكم من أشخاص تأتيهم أفكار، ليست بالضرورة مشابهة لما فعلته كروز، ثم يصيبهم الكسل والإحباط واللامبالاة، ويجلسون محلك سر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل