المحتوى الرئيسى

مجموعة جدار العقارية تطلق مشروع سى فيو الساحل الشمالى

07/17 11:13

تطلق مجموعة جدار العقارية أول مشروعاتها بالساحل الشمالى مشروع سى فيو، والتى يتولى تطويره شركة بنه للتنمية العقارية والاستثمار السياحى، التابعة للمجموعة.

وقال أحمد فخرى، العضو المنتدب للشركة، إن مشروع سى فيو يقع فى قلب منطقة الفوكا بالساحل الشمالى، ويطل على البحر مباشرة، بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح، حيث يتميز المنتجع بشاطئ طوله حوالى 1000م.

ويبعد سى فيو حوالى ساعتين من القاهرة بفضل طريق الفوكا الدولى الجديد الذى يتم تطويره حاليا من قبل الدولة، والذى سوف يقتصر المسافة والوقت من القاهرة للساحل الشمالى، لتصبح منطقة الساحل الشمالى من أكثر المناطق مساهمة فى عملية التنمية العقارية والسياحية بمصر.

ويقام مشروع سى فيو على مساحة 137 فدانا ما يعادل 575,400 متر مربع بحجم استثمارات يصل حوالى إلى 1.5 مليار جنيه، وسوف يتم تنفيذه على 4 مراحل، تبدأ فى تسليم المرحلة الأولى بعد ثلاث سنوات ونصف السنة.

أضاف أنه تم البناء على نسبة 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، ويضم المشروع فندق 4 نجوم بإدارة إيطالية، مول تجارى، محلات ومطاعم، وبحيرات صناعية تتخلل المشروع، وحمامات سباحة وملاعب رياضية وعيادة ومسجد والعديد من الخدمات التى تجعل من سى فيو منتجع متكامل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل