المحتوى الرئيسى

"وورلد ميوزيك أورلد": عمرو دياب الأول في iTunes مصر منذ 1000 يوم

07/17 00:35

نوهت الصفحة الرسمية لموقع جائزة World Music Award أن المطرب المصري عمرو دياب كسر الأرقام القياسية عبر تطبيق iTunes مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ"وورلد ميوزيك أورلد" عبر موقع Facebook: "كسر عمرو دياب الأب الروحي لموسيقى البحر الأبيض المتوسط كل الأرقام القياسية في متجر iTunes، وذلك بعد طرحه لأخر ثلاثة ألبومات وهم: "الليلة" عام 2013، و"شفت الأيام" عام 2014، و"أحلى وأحلى" عام 2016، فمنذ أغسطس 2013، ودياب يتصدر قائمة iTunes مصر".

وتابع: "أصدر دياب ألبومه (الليلة) في أغسطس 2013، وعلى الفور احتل المرتبة الأولى في التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة، الأردن، لبنان، قطر وعمان والبحرين، و ظل دياب في الجزء العلوي من الرسوم البيانية حتى نهاية العام، وأعلنت iTunes ألبوم دياب (الليله)أفضل ألبوم مبيعا لعام 2013 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

واستكمل النمسئول عن الصفحة: "وفي مارس 2014، احتفلت جماهير عمرو دياب بتصدره لمدة 200 أيام الرسوم البيانية، ويوم 27 مايو فاز بأفضل بيع ألبوم العربية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية 2014".

وتابع: "في سبتمبر 2014، أصدر دياب ألبومه (شفت الأيام) الذي تصدر على الفور iTunes الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المخططات مرة أخرى، وأصبح أيضا الأكثر مبيعا في الرسم البياني بمجلة (بيلبورد العالم)، كما أعلنت (تيونز) أن ألبوم دياب (شفت الأيام) أفضل ألبوم مبيعا هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبعد سنة كاملة من طرحع، وكان (شفت الأيام) لا يزال أعلى بالرسم البياني (اي تيونز) مصر في سبتمبر 2015".

وأضافت الصفحة: "في أبريل 2016، أصدر دياب ألبومه (أحلى وأحلى) وكالعادة تصدرت (أي تيونز) الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرسوم البيانية، وقد صنفت الألبوم رقم 14 على التطبيق ومن أفضل الألبومات مبيعا وأنه أيضا في المرتبة الأولى، في جميع متاجر الشرق الأوسط".

وجاء في البيان أن الألبوم أيضا ظهر في الجزء العلوي من الرسم البياني iTunes في الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، السويد، سويسرا، أسبانيا، النمسا، النرويج، هولندا، الدنمارك، تركيا وروسيا وبلجيكا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل