المحتوى الرئيسى

أوسكار إسحاق يتعاون مع ستيفن سبيلبرج

07/16 23:13

وقع اختيار المخرج الكبير ستيفن سبيلبرج على النجم العالمى أوسكار إسحاق لبطولة فيلمه الدرامى الأمريكى الجديد "Kidnapping of Edgardo Mortara" المقرر طرحه فى دور العرض السينمائى بالولايات المتحدة فى 30 مارس 2018.

يأتى تعاون أوسكار إسحاق مع ستيفن سبيلبرج فى "Kidnapping of Edgardo Mortara" كثالث تعاون لهما بعد تعاونها فى فيلمى "star wars the force awakens" و"X-Men"، حيث من المقرر أن يتشارك إسحاق بطولة الفيلم مع الممثل البريطانى المخضرم مارك رايلانس الفائز بجائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد.

ويبدأ المخرج ستيفن سبيلبرج تصوير الفيلم فى مطلع عام 2017، وذلك بعد أن ينتهى من اخراج فيلم One Player Ready والذى يقوم ببطولته اوليفيا كوك،وسايمون بيج، تاى شيريدان والمنتظر عرضه فى دور العرض 30 مارس 2018.

فيلم "Kidnapping of Edgardo Mortara" تدور أحداثه حول صبى يهودى فى بلدة بولونيا بإيطاليا عام 1858 والذى يتحول للمسيحية بالقوة، وتكافح عائلة الصبى من أجل أن يعود لديانة والديه، وتبدأ بمحاربة قوى البابوية التى تحول دون عودة الصبى.

يذكر أن أوسكار إسحق من مواليد 5 يناير 1980 بجواتيمالا بكوبا ونشأ فى ميامى بفلوريدا، كان أوسكار عازف جيتار ومطربا لفرقته (Blinking Underdogs) وقد تخرج أوسكار من مدرسة جوليارد فى عام 2005.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل