المحتوى الرئيسى

خروج حسام حسن من سجن طرة

07/16 16:30

قال المحامي أشرف العزبي، المستشار القانوني للنادي المصري البورسعيدي، ومحامي حسام حسن، المدير الفني للنادي، إن حسام حسن خرج، عصر اليوم السبت، من سجن طرة، بعد إنهاء الإجراءات القانونية.

أضاف العزبي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم السبت، أن النيابة لم تستأنف على حكم البراءة، الذي حكمت به محكمة جنح ثان الإسماعيلية.

كانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، التي انعقدت في قاعة محاكمات معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، حكمت ببراءة حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، وتغريمه 500 جنيه، وبراءة معاونيه في التهم الموجهة إليهم.

كان حسام حسن، قد سلم نفسه إلى نيابة الإسماعيلية الكلية، يوم الإثنين الماضي، وحققت معه النيابة في المحضر المقدم ضده رقم 6287 لسنة 2016 جنح ثان الإسماعيلية، من رقيب الشرطة رضا أبو زيد، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 على ذمة التحقيق، على أن يُراعى التجديد لهم.

وقررت النيابة العامة، إحالة حسام حسن ومساعديه إلى المحاكمة، في جلسة اليوم السبت، أمام محكمة جنح ثان الإسماعيلية، وتم إيداع المتهمين في سجن طرة بالمعادي، ليُحاكموا في معهد أمناء الشرطة في طرة، بدلا من محكمة الإسماعيلية، لدواعٍ أمنية، وذلك وفقا لما قرره المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل