المحتوى الرئيسى

النصر السعودي يضم الكرواتي توميساك

07/16 15:35

سيعتمد نادي النصر السعودي على المدرسة الكرواتية في الموسم المقبل سعيا لتجاوز خيبة الأمل التي تعرض لها في الموسم الماضي، بعد تعاقده مع المدرب زوران ماميتش الشهر الماضي، وتعزيز صفوفه بضم مواطنه المدافع إيفان توميساك.

ويقيم النصر - بطل السعودية في 2014 و2015 والذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن بفارق 31 نقطة عن الأهلي البطل - معسكرا في كرواتيا حاليا استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في الشهر المقبل.

وقال النصر عبر حسابه على "تويتر" أمس الجمعة إنه أنجز إجراءات التعاقد مع اللاعب متعدد القدرات والمهارات توميساك (26 عاما) القادم من دنيبرو الأوكراني.

كما انضم توميساك الذي يجيد اللعب كظهير أيمن أو أيسر وجناح وخاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الأول لكرواتيا إلى تدريبات النصر على الفور أمس الجمعة.

ولم يكشف النادي عن تفاصيل بشأن مدة التعاقد أو المقابل المادي، مشيرا إلى أن التوقيع مع اللاعب سيتم خلال الساعات المقبلة.

وأصبح توميساك ثاني صفقات النصر مع مدربه الجديد بعد التعاقد مع لاعب الوسط الألباني البان ميها لاعب قونيا سبور التركي.

واستعان النصر الذي خسر نهائي كأس الملك أمام الأهلي أيضا وخرج من دور المجموعات بدوري أبطال اسيا بالمدرب الشاب ماميتش (44 عاما) بعد نجاحاته مع دينامو زغرب النادي السابق لتوميساك.

وقاد ماميتش دينامو زغرب للتتويج بالدوري الكرواتي 3 مرات متتالية ما بين 2014 و2016، بجانب الفوز بالكأس المحلية مرتين في العامين الحالي والسابق.

وتولى ماميتش - الذي كان ضمن الجيل الذهبي لكرواتيا الحاصل على المركز الثالث في كأس العالم 1998 بفرنسا - قيادة النصر خلفا للإسباني راؤول كانيدا الذي بدأ مهمته في فبراير الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل