المحتوى الرئيسى

محامي حسام حسن: "المصري" كلفني للتظلم على حبس "أنصار العميد"

07/16 14:13

كلف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أشرف العزبي، المستشار القانوني للنادي، بالتنسيق مع نقابة المحامين ببورسعيد، بالتقدم بتظلم إلى المستشار فيصل الطحاوي، المحامي العام لنيابات بورسعيد، يلتمس فيه إخلاء سبيل كل الشباب الذين تم حسبهم على ذمة التحقيقات، في واقعة المظاهرات التي خرجت، الأربعاء الماضي، لمساندة حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، والذي حصل على حكم البراءة، اليوم السبت.

وأشار أشرف العزبي، المستشار القانوني للمصري، أنه سيتقدم، خلال التظلم، الذي سيتم رفعه خلال الساعات المقبلة، بطلب لحفظ التحقيقات مع الشباب الذين تم حبسهم، خصوصا بعد براءة حسام حسن، وفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي المصري.

كانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية، التي انعقدت في قاعة محاكمات معهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، حكمت ببراءة حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، وتغريمه 500 جنيه، وبراءة معاونيه في التهم الموجهة إليهم.

كان حسام حسن، قد سلم نفسه إلى نيابة الإسماعيلية الكلية، يوم الإثنين الماضي، وحققت معه النيابة في المحضر المقدم ضده رقم 6287 لسنة 2016 جنح ثان الإسماعيلية، من رقيب الشرطة رضا أبو زيد، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 على ذمة التحقيق، على أن يُراعى التجديد لهم.

وقررت النيابة العامة، إحالة حسام حسن ومساعديه إلى المحاكمة، في جلسة اليوم السبت، أمام محكمة جنح ثان الإسماعيلية، وتم إيداع المتهمين في سجن طرة بالمعادي، ليُحاكموا في معهد أمناء الشرطة في طرة، بدلا من محكمة الإسماعيلية، لدواعٍ أمنية، وذلك وفقا لما قرره المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل