المحتوى الرئيسى

ما وراء صورة «الآيفون فين» التي حيرت الملايين على الإنترنت

07/16 09:10

لم تكن الفتاة الفليبينية "Jeya May Cruz- جيا ماي كروز" تدري وقت نشرها صورة بسيطة على حسابها بموقع فيسبوك، أنها سوف تفتح أمامها أبوابًا لم تتخيل أن تصل إليها من قبل.

كروز، كانت مثلها كمثل باقي البشر العاديين على الإنترنت، لها دائرة معارف ليست بالكبيرة، لم يتخطى عدد أصدقائها على فيسبوك، حاجز الـ600 شخص، تكتب بوست يحظى في أفضل الأحوال بعشرات اللايكات، وتحقق إنجازًا إن نال بالمثل عشرات المشاركات.

الأمر برمته تغير ابتدءًا من اللحظة التي وقع هاتف كروز الآيفون على أرضية إحدى الغرف بمنزلها، حيث أتتها فكرة حولت حياتها تمامًا.

حين وقع هاتف الفتاة على الأرض، استغرق منها بعض الوقت كي تعثر عليه، نظرًا لتشابه لون السجاد وتصميمه مع تصميم الجراب الخاص بالهاتف، فقالت لما لا أقوم بنشرها على فيسبوك؟

وبالفعل، لم تُضع كروز وقتًا، ونشرت الصورة على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، يوم 3 يوليو الماضي، لأقوياء الملاحظة تحت عنوان "هيا نلعب لعبة.. ابحثوا عن الهاتف"، فما هو وضع الفتاة حاليًا؟

أصبحت كروز الآن حديث المواقع العالمية، يتسابق الجميع من أجل التواصل معها، فضلًا عن أن الصورة التي نشرتها، تفاعل معها ملايين المستخدمين على الإنترنت، وحظت على حسابها في فيسبوك وحده على أكثر من 20 ألف مشاركة، و151 ألف لايك.

كروز التي لم تتخيل يومًا أن قائمة أصدقائها ستصل إلى 1000 صديق، أغلقت الآن خاصية Add Firend على حسابها بفيسبوك، من فرط امتلاء حسابها بالأصدقاء الجدد، مكتفية بالـ"Follow"، وأصبح لها متابعين بالآلاف، بل أنها أعلنت اعتذارها أيضًا عن عدم توافر وقت لديها للرد على آلاف الرسائل التي وصلتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل