المحتوى الرئيسى

تيفيز يرفض أتليتيكو مدريد والعود لليوفنتوس وأموال ويست هام من أجل نادي برازيلي - الأهلي.كوم

07/16 13:42

أكد كيا جوربشيان وكيل اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز أن فريق أتليتكو مدريد الاسباني وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم قد قدم عرضاً لضم موكله هذا الصيف بطلب من المدير الفني للروخي بلانكوس دييجو سيميوني.

جوربشيان أكد أن كارليتوس تلقى عرضين انجليزيين أحدهما من فريق ويستهام الإنجليزي والآخر لم يفصح عنه، بالإضافة لعرض إدارة يوفنتوس الإيطالي لاسترجاع المهاجم الأسبق للبيانكونيري الذي لعب 96 مباراة سجل فيهم 50 في موسمين حقق فيهما خمسة ألقاب مع السيدة العجوز.

وأوضح وكيل اللاعب أن كارليتوس سيترك بوكا جونيورز من أجل العودة مرة أخرى لناديه الأسبق والذي ينشط في الدوري البرازيلي كورينثيانز بداية من الموسم المقبل، وكان تيفيز قد ترك يوفنتوس نهاية موسم 2014/2015 من أجل العودة لاختتام مسيرته مع النادي الذي يشجعه منذ الطفولة على حد قوله بجانب وجوده بالقرب من أسرته وعائلته المتواجدة هناك.

يذكر أن تيفيز قد لعب للعديد من الأندية في أوروبا، حيث بدأ مشواره في القارة العجوز مع نادي ويستهام الإنجليزي ومنه انتقل لمانشستر يونايتد قبل الانتقال لجاره السماوي مانشستر سيتي ومن ثم ختام مشواره الأوروبي مع يوفنتوس الإيطالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل