المحتوى الرئيسى

فيدال: الفوز بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ هدفي

07/14 20:16

 أكد لاعب الوسط التشيلي بصفوف بايرن ميونخ الألماني، أرتورو فيدال، اليوم بأن هدفه الأول مع الفريق البافاري في الموسم المقبل هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووصل اللاعب الدولي إلى العاصمة التشيلية سانتياجو اليوم الخميس من أجل قضاء آخر أيام عطلته قبل الانضمام لكتيبة الفريق الألماني، تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، استعدادا للموسم الجديد.

وقال فيدال في تصريحاته اليوم "أريد العودة إلى فريقي والفوز بدوري الأبطال الموسم المقبل".

وكان فيدال عنصرا أساسيا في صفوف "لا روخا" الذي توج الشهر الماضي بلقب بطولة كوبا أمريكا (المئوية) التي أقيمت في الولايات المتحدة، للعام الثاني على التوالي، على حساب المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

وحول أنشيلوتي، صرح فيدال بأنه سعيد للغاية بإشادة المدرب السابق لريال مدريد بقدراته عندما تم تقديمه كمدرب للبايرن، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل أن يكون عند حسن ظنه.

وأوضح "من المهم أن يثق المدير الفني في قدراتي، أتمنى الرد على هذه الثقة".

وأضاف "أنا سعيد للغاية، لقد أخذت قسطا من الراحة (بعد بطولة كوبا أمريكا)، والآن جئت لرئية أفراد عائلتي وأصدقائي قبل العودة من جديد لفريقي".

وتطرق فيدال للحديث حول البطولة الدولية المقبلة التي سيشارك فيها المنتخب التشيلي، بصفته بطلا لقارة أمريكا الجنوبية، وهي كأس العالم للقارات التي ستقام في روسيا العام المقبل.

وقال "نتمنى أن تستمر هذه السعادة حتى البطولة المقبلة، وحتى المباريات المقبلة، ومواصلة الفوز بالألقاب الهامة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل