المحتوى الرئيسى

فراس سعيد ينضم لوكالة C.A.T

07/14 16:50

انضم الفنان السوري فراس سعيد لوكالة C.A.T لتتولى إدارة نشاطاته الفنية داخل وخارج مصر فيما يتعلق بأي تعاقدات جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة.

وحاز "سعيد" مؤخرا على إعجاب الجمهور حيث استطاع لفت أنظارهم من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الناجحة مثل مسلسلات "الجامعة، حكاية حياة، فرح ليلى، الصعلوك، ظرف إسود، أريد رجلا، سر علني"، وأفلام مثل "الفيل الأزرق، المعدية" كما شارك في دراما رمضان من خلال مسلسلات "المغني، جريمة شغف، 7 أرواح".

يذكر أن وكالة C.A.T هي أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم في كافة المجالات ويتولى إدارتها المهندس عمرو قورة، مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وافتتحت الوكالة فرعين خارج مصر، الاول في إمارة دبي والثاني في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الوكالة قد أعلنت مؤخرا أيضا عن فتح المجال لتلقي أفكار ومعالجات درامية من الكُتاب والمؤلفين الذين يرغبون في تسويقها داخل مصر أو خارجها، لاختيار الأفضل منها ومساعدتهم في ذلك.

ووضع قورة عدة شروط للتقديم، في البيان الذي أطلقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ومن أبرز تلك الشروط أن تكون الفكرة أصلية وغير منقولة من أي أعمال أخرى، وألا تتعدى الفكرة صفحتين متضمنة ملخص للقصة والشخصيات الرئيسية وأي ملاحظات هامة، لافتًا إلى أنه من الممكن إرسال الأفكار باللغتين العربية أو الإنجليزية.

ونوَّه الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T عن ضرورة التأكد من تسجيل الفكرة أو النص قبل إرساله لضمان حقوق الملكية الفكرية، مُشددًا على عدم مسئولية الوكالة في حدوث أي توارد خواطر في المستقبل القريب بحسب قوله.

وأكد عمرو قورة أنه سيتم تصفية الأفكار والموضوعات المرسلة والرد على أصحابها بالرفض أو بالقبول خلال 30 يومًا من إرسال الرسالة الإلكترونية، مشيرًا إلى أنه سوف يتم التعاقد مع الكُتاب الذين يتم اختيار مواضيعهم سواء كشراء للحقوق أو التعاقد على كتابة النص الكامل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل