المحتوى الرئيسى

"الوطن" تنشر قائمة بعروض "البيت الفني للمسرح" حتى 16 يوليو

07/14 16:09

أعلن البيت الفني للمسرح، اليوم، عن برنامج العروض المسرحية المختلفة، التي تُقدم على عدد من مسارح الدولة، في الفترة من 14 وحتى 16 يوليو الحالي، وهي على النحو التالي:

1. عرض "ليلة من ألف ليلة"

يعرض على المسرح القومي في العتبة، بطولة الفنان يحيى الفخراني، لطفي لبيب، هبة مجدي، محمد محسن، سلمى غريب، ووليد فواز، تأليف الشاعر الراحل بيرم التونسي، ومن إخراج محسن حلمي، ويبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً.

يعرض على المسرح الطليعة، في قاعة زكي طليمات، وهو بطولة مجموعة من الشباب، ومن إخراج محمد علام، إعداد موسيقى إسلام أشرف، سينوغرافيا مصطفى حامد، ألحان وائل عقيد، يبدأ العرض في التاسعة والنصف مساء.

يعرض على المسرح القومي في العتبة، بقاعة صلاح عبدالصبور، وهو بطولة نجلاء يونس، هاني عبدالناصر، حسام حمدي، ومصطفى الزيات، العرض من تأليف وإخراج سعيد سليمان، ويبدأ العرض في السابعة والنصف مساءً.

يعرض على مسرح الغد، ابتداء من الغد، وهو بطولة مصطفى عبدالسلام، ندى موسى، إيمان غنيم، ميدو عبدالقادر، عمرو كمال بدير، وخضر زنون، موسيقى وأشعار أحمد طارق يحيى، كتابة وإخراج مروة رضوان، يبدأ العرض في التاسعة مساءً.

5. عرض "في انتظار جودة"

يعرض على مسرح ملك، بطولة حسن يوسف، محمد يوسف، أحمد ماجد، هشام عادل، رفيف، وحنان عادل، العرض من تأليف وأشعار الدكتور علاء عبدالعزيز، وإخراج أحمد رجب، يبدأ العرض في التاسعة والنصف مساءً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل