المحتوى الرئيسى

ارتباك مروري في الأقصر بعد غلق الطرق أمام المنشأت الشرطية

07/14 15:59

باتت الحواجز الأمنية بالأقصر، والتدابير التى فرضتها أجهزة الأمن، فى محيط المنشأت الشرطية، بعد الحوادث التى تعرضت لها بعض المبانى التابعة لوزارة الداخلية، ومديريات الأمن بالمحافظات، سببا مباشرا فى إحداث حالة من الإرتباك المرورى بمدينة الأقصر، وبعض مدن المحافظة.

وأغلق الشارع الذى يقع به مبنى مديرية أمن الأقصر، كما أغلق إحدى حارات الشارع الذى يوجد به مبنى الأمن الوطنى، بعاصمة المحافظة، كما أغلقت الحواجز الأمنية، نصف شارع نهر النيل بمدينة أرمنت، وإحدى حارات شارع القرنة الجديدة، بمدينة القرنة، وكذلك الأمر فى إسنا وطيبة، كما قطع الطريق بين وسط مدينة الأقصر وجنوبها، بعد أغلاق الطريق أمام قسم شرطة الأقصر.

وأدت الحواجز الأمنية، إلى مزيد من الإختناق المرورى بمدينة الأقصر، بعد أن أغلق الطريق  الذى يربط منطقة  وشارع المدينة، بجنوب المدينة، فيما أغلق مدخل شارع المدينة، الذى يربط وسط المدينة، بمنطقة العوامية، والطريق السياحى المؤدى إلى البر الغربى، بعد أن زادت الحواجز الخرسانية، أمام قسم شرطة الأقصر.

وقد أدت تلك الحواجز إلى زيادة الضغط المرورى على شارع التليفزيون، الذى يعانى من كثافة مرورية عالية، فيما بات المرور فى شارع المدينة، الذى يعانى من ضيق، ومن كثافة فى تواجد الباعة به، ليصبح المرور بإتجاهين برغم أن الشارع إتجاه واحد، ليعانى المواطنون فى المرور بالشارع، معاناة كبيرة.

وترى أحزاب وقوى وطنية، ضرورة وضع رؤى أمنية، تحقق الحماية للمنشآت الشرطية، دون إغلاق الشوارع أمامها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل