المحتوى الرئيسى

تقرير : اهم الاخبار الجديدة للهاتف المنتظر جالاكسي نوت 7 - أخبار ترايدنت التقنية

07/14 12:02

قمنا خلال الاسبوع الماضي باستعراض تقرير خاص بعنوان ” جالاكسي نوت 7 : المواصفات و الشائعات، السعر و موعد الإطلاق ” وتناولنا فيه العديد من الامور التي تخص هاتف Galaxy Note 7 .

خلال هذا الاسبوع انتشرت بعض الاخبار الجديده التي تخص هاتف نوت 7 , والتي سنستعرضها في هذا التقرير الجديد ونبدا تلخيص هذه الاخبار من :-

حصل هاتف جالاكسي نوت 7 بشكل رسمي على شهادة الاعتماد من قبل لجنة الاتصلات الفدرالية FCC , شهادة الاعتماد أظهرت 6 نماذج من هاتف NOTE 7 , والتي ستطلق في الولايات المتحده وجميعها ستعمل بمعالج سناب دراجون 821 , والنماذج هذه المعتمده هي لشركات” فيروزن , و AT&T , سبرنت , تي موبايل , وشركة الولايات المتحده الخلوية , بالاضافه الى شركة موبايل كندا .

وكما ذكرنا فان جميع هذه الشركات ستقدم هاتف galaxy note 7 مع معالج رباعي الانويه من نوع سناب دراجون 821 , والذي يضم ايضا معالج رسوميات من نوع Adreno 530  .

في تقارير سابقه كنا قد تطرقنا لها جميعها ذكرت بان هاتف جالاكسي نوت 7 سيدعم فتح الهاتف عن طريق ماسح قزحية العين , هذا الامر تم تاكيده بشكل رسمي عن طريق رصد بعض الصور الواقعيه التي أكدت بان المستخدم سيكون باستطاعته فتح الهاتف عن طريق مسح قزحية العين , وذلك من خلال وضع المستخدم الهاتف امام عينية ليقوم بعدها الهاتف بمسح قزحية عين المستخدم وفتح قفل الهاتف خلال اجزاء من الثانيه , وهذه الميزه سبق وان استخدمتها العديد من الشركات الصينية بالاضافه الى شركه مايكروسوفت في هاتفيها لوميا 950 و لوميا 950XL .

بعد أن قامت شركه سامسونج الكورية بتحديد يوم 2 اغسطس موعدا رسميا للكشف عن هاتفها الذكي ” Galaxy Note 7 ” , ظهر اليوم تقرير صادر من موقع ” sammobile ” يشير الى ان الشركه ستقوم بطرح هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 للبيع بنفس اليوم الذي يتكشف فيه عن الهاتف ” الثاني من اغسطس المقبل ” .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل