المحتوى الرئيسى

استنفار أمني بجنوب الأقصر بعد مصرع شاب في اشتباكات بين عائلتين

07/14 02:14

حالة من الاستنفار الأمني تشهدها قرية النواصر التابعة لمركز إسنا جنوب المحافظة؛ بعد نشوب اشتباكات دارت بين عائلتين، أدت إلى مصرع شاب في العقد الثاني من عمره، وانتشرت سيارات الأمن المركزى ومجموعات قتالية لفرق الأمن العام؛ تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وتلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من العميد زكي مختار، مدير البحث الجنائي بالأقصر، بوقوع اشتباكات بين عائلتي "الحنفي، والعزب" بقرية النواصر؛ أدت إلى مصرع "محمد محمد صديق"، 27 عامًا، من الطرف الأول؛ إثر إصابته بضرب أفضى إلى موته باستخدام "شومة".

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد أسامة جمعة، رئيس الفرع الجنائي بإسنا وأرمنت، وبرفقته الرائد أحمد العيوطي، رئيس مباحث المركز، والنقيبان طه النجار، ومحمد العزب معاوني المباحث، إلى مكان وقوع الاشتباكات، حيث تمت السيطرة عليها والقبض على مجموعة من الطرفين.

وتبين خلال التحريات التي قام بها ملازم أول محمد سعد وملازم أول فخر الدين حميدة، أن أسباب المشاجرة وجود مشكلات نسب قديمة بين الطرفين، مما أدى إلى حدوث الواقعة بين كل من الطرف الأول "الحسيني .ص.م"، 37 عامًا، سائق "محبوس"، و"حسن .م.ص"، 33 سنة، عامل "هارب"، و"عبد الرحيم.م.ص"، 30 عامًا، عامل "هارب"، و"عبد الكريم.م.ص"، 38 سنة، عامل "هارب"، و"تقادم.م.ص"، 27 سنة، عامل "هارب"، و"شيباني.م.ص" 25 سنة، عامل "هارب".

والطرف الثاني "عبده .ح.ا"، 56 عامًا خفير نظامي "محبوس"، و"الأمير.ح.ا" 29 عامًا، عامل "محبوس"، و"ناصر.ح.ا"، 25 عامًا عامل "محبوس"، و"حسن.ن.ح" 25 سنة، عامل "محبوس"، و"حسين.ن.ح"، 35 عامًا، عامل "محبوس"، و"جمال.ح.ا"، 45 عامًا، عامل "محبوس"، و"محمد.ج.ح"، 22 عامًا، مجند "محبوس".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل