المحتوى الرئيسى

موسى «لا يتمالك نفسه» بسبب الكومي.. ويؤكد: ما فعله حسام حسن «غير مقبول».. والعفو الدولية مأجورة وتتلقى رشاوى

07/14 05:15

- أشكر النقيب محمود الكومي

- مصر لا تنسى أبطالها الذين يقدمون أنفسهم من أجلها

- ما فعله حسام حسن غير مقبول

- «صدى البلد» حصلت على حق البث لمباريات كأس مصر

- أشكر عمرو أديب بعد إنهاء عقده مع «أوربت»

- منظمة العفو الدولية مأجورة وتتلقى رشاوى

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية والشكر للنقيب محمود الكومي، الذي فقد قدميه وأصيب في عينيه من أجل الدفاع عن الوطن، موضحا أن الكومي أحد أبطال الشرطة، وضحى بنفسه من أجل البلد.

وقال «موسى» خلال تقدمه برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن الكومي ذهب إلي لندن لإجراء عملية جراحية عقب مناشدة والده للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن البطل أصيب في قدميه في عملية إرهابية في سيناء، بناء عن رغبته.

وأضاف أن رئيس الجمهورية كلف وزارة الداخلية بعلاجه في اي مكان بالعالم، مشيرا إلى أن عددا من الجاليات المصرية هناك قاموا بزيارته أثناء تواجده في المستئفي لتلقي العلاج للاطمئنان عليه.

وتابع: "النقيب محمود الكومي عاد إلي أرض الوطن بعد رحلة علاج بالخارج بالخارج عقب إصابته في عملية إرهابية بالعريش، وهو وافق علي قدمه بعد ان ركب له أطراف صناعية قائلا «الجميع كان منتظر عوده محمود ففي المطار.. حمد لله علي سلامتك يا محمود يا بطل».

وقال إن البطل النقيب محمود الكومي صورة مشرفة للشرطة المصرية ورمز وطني لمصر، مؤكدًا أن الجيش والشرطة والقضاء هم صمام الأمان الحقيقي للوطن.

وأضاف مصر لا تنسى أبطالها الذين يقدمون بأنفسهم من أجلها، موضحًا أن رجال الشرطة مستهدفون باستمرار من الجماعات الإرهابية.

وناشد «موسى» المصريين بألا يهتموا بالشائعات التي تهدف لإسقاط الدولة، والوقوف بجانب الوطن حتى نتقدم إلي الأمام، مشددًا على أنه لابد أن يساند الشعب المصري رجال الجيش والشرطة من أجل الوطن.

وتأثر الإعلامي أحمد موسى ولم يتمالك نفسه أثناء حدثيه عن البطل النقيب محمود الكومي، الذي فقد قدميه من أجل الدفاع عن الوطن، قائلا «انت تمثل جهاز محترم اسمه الشرطة، ويجب على الجميع ان يسانده».

وقال «موسى» إن ما فعلة البطل النقيب محمود الكومي رسالة، موضحا أن الجميع استقبله في المطار ليقولوا له شكرا يا بطل.

وأضاف أنه لا أحد يستطيع أن يطلق على الخونة والعملاء الذين يتآمرون ويخنون البلد أبطال، ولكن أبطال الشرطة الذين يضحون بأنفسهم من أجل الوطن هم الأبطال الحققيون، مثل العقيد ساطع النعماني.

من ناحية أخري ناشد «موسى»، أهالي بورسعيد بانتظار أحكام القضاء في قضية الكابتن حسام حسن، مشيرًا إلي أن ما بدر من العميد حسام حسن لا أحد يقبله ولكننا يجب أن نفصل بين المشاكل الشخصية والقضاء.

وقال إن القضاء نزيه ويصدر أحكامه بشفافية من خلال أوراق ومستندات القضية، موضحًا أن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رجل وطني والجميع يحبونه، وكذلك أهل بورسعيد يشهدوا باحترامه وتضحياته.

وأكد أنه ليس من المقبول أن يتظاهر أهالي بورسعيد للضغط علي الدولة في قضية حسام حسن، لأننا لسنا في عهد الإخوان، مضيفًا أن حسام له تاريخ كبير كلاعب ومحرب ويحترم، قائلًا «أتركوا العدالة لشأنها».

كما أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قناة «صدى البلد» حصلت على حق البث لمباريات كأس مصر بداية من الجمعة القادمة، بين الإسماعيلي والمصري.

وأضاف أنه سيكون هناك ستوديو تحليلي خاص لقناة «صدى البلد» مع الكابتن أحمد شوبير، موضحا أن القناة متواجدة مع الجمهور في كل مكان.

وتقدم الإعلامي أحمد موسى بالشكر لزميله الإعلامي عمرو أديب على دوره في مجال الإعلام، موضحا أن عمرو أديب غادر قناة «أوربت» بعد إنهاء عقده.

وقال إن الإعلامي عمرو أديب أكد أن علاقته بمالكي قناة أوربت جيدة، مشيرا إلى أنه إضافة قوية لأي وسيلة إعلامية.

وأضاف أنه شارك الإعلامي عمرو أديب "سابقا" في تقديم برنامج «القاهرة اليوم».

وقال إن قطر تريد تشويه صورة مصر في كل المحافل بالتنسيق مع جماعة الإخوان، موضحا أن منظمة العفو الدولية مأجورة وتتلقي رشاوي من أجل كتابة تقارير مدفوعة الأجر.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل