المحتوى الرئيسى

الأمن ومستوى الخدمات يجعل تونس جهة سياحية منافسة لتركيا

07/13 19:56

أعلن اتحاد الشركات السياحية الروسية أن تونس قادرة أن تكون خلال صيف عام 2016 جهة سياحية أكثر إقبالا بالنسبة للسياح الروس بسبب قيامها بتقديم خدمات ذات نوعية عالية على أساس نظام "الخدمات الشاملة"، وأن تكون دولة سياحية منافسة لتركيا.

وإذا كان الوضع يتطور بهذه السرعة فأنه قد يصبح في استطاعة تونس استقبال من 300 إلى 400 ألف سائح روسي عام 2016.

يذكر أن الخبراء يرون أن العامل الأهم الذي سيلعب دوره في المنافسة بين تونس وتركيا لصالح تونس هو عامل الأمن الذي بذلت تونس جهودا كبيرة من أجل تحقيقه. وذلك ما سبق وتأكدت منه الشركات السياحية الروسية ووسائل الإعلام الروسية وبالطبع السياح الروس أنفسهم.

وتشير المعلومات الواردة من المكتب الوطني التونسي لشؤون السياحة في روسيا ورابطة الدول المستقلة، إلى أن عدد السياح الروس الذين زاروا تونس في النصف الأول من عام 2016 الحالي بلغ ما يزيد عن 187 ألف سائح. وقد زاد هذا المعدل على ما كان عليه في الفترة المماثلة لعام 2014 بنسبة 86.8 في المائة.

انظر أيضا: عقيلة صالح ولجنة الحوار الليبي يبحثان عقد اجتماع للأطراف في تونس تراجع احتياطي تونس من العملة الأجنبية متظاهرون يعبرون عن غضبهم في تونس

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

وافقت روسيا على عقد اجتماع جديد لمجلس روسيا - الناتو (حلف شمال الأطلسي)، استجابة لرجاء الحلف.

بعد إسرائيل...وزير الخارجية المصري إلى واشنطن

كشفت وزارة الخارجية المصرية عن عقد اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" تستضيفه العاصمة الأمريكية، واشنطن، في 21 يوليو/تموز الجاري.

المريمي: كوبلر يثمن دور روسيا ومصر ويستخدمه كورقة ضغط هامة

قال السيد فتحي المريمي المستشار الإعلامي لمجلس النواب الليبي لـ "سبوتنيك"، إن المشهد السياسي معقد، ولكن هناك طرق لحلحلة الأزمة الليبية، خاصة فيما يتعلق بالاتفاق السياسي.

اصطدام طائرتين في مطار مينسك الوطني

نقلت وكالة "سبوتنيك" البيلاروسية عن شركة الطيران "بيلافيا" أن طائرتين اصطدمتا في مطار مينسك الوطني أثناء هبوب عاصفة اليوم الأربعاء 13 تموز/يوليو.

النعيمي: هادي وممثلوه في الرياض ديكور والطرف الحقيقي هو "تحالف العدوان"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل