المحتوى الرئيسى

تايلور سويفت تعتلي قائمة الأعلى أجرًا بين المشاهير حول العالم

07/13 16:43

اعتلت المطربة الأمريكية تايلور سويفت ذات الـ26 عاما قائمة الأعلى أجرًا بين المشاهير حول العالم وفقًا للقائمة الجديدة التي رصدتها مجلة "فوربس" الأمريكية، وجاء ذلك بعد أن حطمت الرقم القياسي لأكثر الالبومات التي تباع.

لم تقتصر القائمة على نجوم السينما والغناء، فقد ضمت عدد من لاعبي كرة القدم، والإعلاميين، والمؤلفين، حيثُ جاءت المطربة البريطانية أديل ذات الـ28 عامًا المرتبة التاسعة عن البومها 25 الذي حقق نجاحا ساحقا، وجاء الممثل الصيني جاكي شان المرتبة 21 حيثُ يصل أجره إلى 61 مليون دولار وهو يعد الممثل الثاني صاحب الأعلى أجرا في العالم.

وجاء المؤلف الأمريكي جيمس باترسون في المركز الثالث بأجر 95 مليون دولار، بينما تقاسم المركز الرابع الشخصية التلفزيونية الأمريكية المعروفة دكتور فيل ونجم فريق ريال مدريد لكرة القدم كريستيانو رونالدو الذي وصل اجرهما إلى 88 مليون دولار، بينما احتل الممثل والكاتب كيفن هارت 37 عامًا المرتبة السادسة وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في مجال الستاند أب كوميدي.

وجاءت الممثلة جنيفر لورانس رقم 50 حيثُ وصل اجرها نحو 46 مليون دولار، واحتلت الممثلة دواين جونسون رقم 19 عن اجر 64500000 دولار،  وجاءت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان رقم 43، حيثُ وصل قيمة اجرها إلى 51 مليون دولار، واخذت عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين رقم 99 في القائمة.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل