المحتوى الرئيسى

«النور»: ما تردد عن عقد لقاء سري بين نادر بكار و«لينفي» محض كذب وافتراء

07/13 14:12

• كل نشاطات بكار كانت في إطار الجامعة بصفته طالب وليس بصفته الحزبية

نفى حزب النور، ما تردد عن لقاءات سرية جمعت بين نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، وتسيبى ليفنى وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، قائلا: "الحديث عن هذا محض كذب وافتراء"، مشيرا إلى أن كل نشاطات نادر بكار في أمريكا كانت في إطار الجامعة والكلية التي يدرس فيها، وبصفته طالب وليس بصفة حزبية.

وأوضح الحزب فى بيان نشرته صفحته الرسمية على «فيس بوك»، اليوم الأربعاء، أن نادر بكار التحق ببعثة دراسية بجامعة هارفارد، كلية كينيدي للعلوم السياسية، وقد نال درجة الماجستير في الإدارة الحكومية والسياسة العامة بتفوق، ما يعد واجهة مشرفة ليس لحزب النور ولكن لشباب مصر جميعا.

وأضاف، بدلا من مقابلة هذا النجاح بالثناء والتشجيع فوجئنا ببعض وسائل الإعلام تنشر خبرًا عن لقاء سري مزعوم بين نادر بكار وتسيبي ليفني وزيرة خارجية الكيان الصهيوني السابقة.

وتابع الحزب، جامعة هارفارد من أعرق الجامعات السياسية في العالم ويحاضر فيها قادة وحكام حاليين وسابقين، وسياسيون وصناع قرار من كل دول العالم يمثلون كل الاتجاهات والأيديولوجيات، وما يتبع ويلحق بالمحاضرات من نقاشات وحلقات حوار هذا كله أمر معتاد في هذه الجامعة في إطار أكاديمي معلن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل