المحتوى الرئيسى

نشرة 'الفجر الفني' لمشاهير العالم.. الأربعاء 13 يوليو 2016

07/13 12:44

 يقدم  "الفجر الفني"  نشرة يومية شاملة لأهم الأخبار الفنية على الساحة العالمية ،ونقرأ في أخبار اليوم الأربعاء  13 يوليو 2016.

مارك روفالو ينشر اول صوره له من موقع تصوير فيلم THOR 3

نشر النجم الامريكي مارك روفالو اول صورة له من موقع تصوير الجزء الثالث من فيلم البطل الخارق ثور ، حيث سيشارك مارك بشخصية الرجل الأخضر HULK التي اشتهر بها في الاجزاء السابقة،وسيشارك مارك بطولة فيلم THOR بجانب النجم كريس هيمسورث حيث سنشاهد البطلين THOR و HULK في نفس الفيلم من جديد،وظهر مارك مرتديا ذراع هالك الخضراء الضخمة كتحفيز لعشاق الفيلم المنتظر.

وفاة والدة النجم توم هانك عن عمر يناهز الـ84

نعى النجم الكبير توم هانكس وفاة والته عن عمر يناهز الـ84 بعد صراع طويل مع المرض،وكتب توم على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ينعي وفاة والدته بعبارات مؤثرة،وتلقى توم عدد كبير من عبارات التعازي من معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي ومن عدد من كبار نجوم هوليوود.

تايلور سويفت تفاجئ مرضى مستشفى كوينزلاند للأطفال بزيارة

ادخلت النجمة الشابة تايلور سويفت السعادة على قلوب الأطفال النزلاء بمستشفى كوينزلاند بأستراليا بعد ان قامت بزيارة مفاجأة لهم،كان ذلك خلال بقاء تايلور برفقة صديقها النجم توم هيدلستون حيث تقدي برفقته عطلة الصيف قبل عودتهما لهوليوود،وقامت تايلور بالتقاط عدد من صور والسيلفي مع الأطفال المرضى كما منحتهم عدد من الهداية التذكارية.

ديزني تكشف النقاب عن شخصية'Elena of Avalor'  اول أميرة "لاتينية"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل